متجر Level Kidsيطلق أولى مجموعاته للصيف

لمع اسمLevel Kidsفي عالم الأزياء بعد إطلاقه أولى حملاته للصيف التي تضمّ بعض أشهر العلامات التجاريّة الفاخرة المخصّصة للصغار.

تكشف المجموعة الصيفيّة عن ملابس مواكبة للموضة مصمّمة للمناسبات المميّزة إلى جانب الملابس غير الرسميّة من أشهر العلامات بما فيها ChloeوFendi وHugo Boss وLittle Marc Jacobs وHucklebones على سبيل المثال لا الحصر.

تتجه الأضواء في هذا الموسم إلى الفساتين الرومانسيّة والبدلات الأنيقة التي تعبّر عن موضة التشبه الكبار. تتميّز إطلالات الأطفال بالترف فتلفت الأنظار إلى الأقمشة الثمينة والناعمة بما فيها الدانتيل والأورغانزا والحرير والكتان.

كما تتألّق باليت الألوان المنعشة والصيفيّة كالأبيض الناصع واللمسات الذهبية للفتيات الساحرات ودرجات اللون الأزرق للصبيان الأنيقين.

كما ستتمحور الحملة حول تعبير الأطفال العفوي عن أنفسهم وهم يستكشفون عالمهم ويحفظون إلى الأبد لحظات لا تُقّدر بثمن قضوها في بيئة مرحة وآسرة تطلق العنان لمخيّلتهم. وفي جوّ تسوده البهجة والمرح، عبّر ستيفانو آزاريو عن فرح الحياة والعفويّة التي يتمتّع الأطفال بها مع لفت الأنظار إلى الأناقة والذكاء اللذين يعبّران عن المجموعة.

ستيفانو آزاريو مصوّر فرنسي ذو شهرة عالميّة معروف بفضل أسلوبه الفريد في التصوير في عالم أزياء الصغار. صوّر حملات مجلّة Vogue Bambini على مدى الأعوام العشرين المنصرمة،إلى جانب تصويره ملابس علامات دور أزياء عريقة من مثل Armani Junior وBurberry Kids.

يمكنك أيضا قراءة More from author