متجر مُدن يعرض مجموعة حيوية بتوقيع توم ديكسون

يسرّ متجر مُدن، العنوان البارز في عالم الديكور ان يوفر مجموعة واسعة من التحف الفنية العصرية، الترحيبَ بنخبة رائعة من القطع الاستثنائية بتوقيع علامة توم ديكسون العالمية. تشتهر دار ديكسون البريطانية بتصاميمها الفخمة والعصرية المبتكَرة من مواد عالية الجودة، فتغيّر بالتالي قطع ديكور المنزل المبتَذَلة العاديةإلى تحف فنية بارزة مميّزة تجمع بين الفخامة الخالصة والطابع العصري المَرِح.

تتضمن مجموعة توم ديكسون قطع ديكور صغيرة مميّزة بما فيها الشموع الفخمة ومصابيح الزينة وأدوات المطبخ الرائعة والغريبة، بالإضافة إلى قطع ديكور أخرى جريئة وساحرة على غرار المصابيح كروية الشكل باللون الذهبي الساطع والمناضد العمليّة من المواد الخام. وبفضل هذه التشكيلة الواسعة من الأكسسوارات المنزلية، يسهل عليك إيجاد القطع المميّزة التي تضفي لمسة مبتكَرة على ديكور المنزل أو العمل.

وعن مجموعة توم ديكسون الجديدة، يعلّق صاحب متجر مُدن ومؤسّسه حازم الجسر قائلاً: “اخترنا عرض تصاميم هذه العلامة الرمزية لأنها تكمّل رؤية مُدن حول مفهوم التصميم العصري وتنسجم مع المنهج الإبداعي الذي نسلكه. ويسرّني أنني عملت مع توم ديكسون في مطلع مسيرتي المهنة وبقيت أعماله تشكل مصدر وحي لي، خصوصاً أن العلامة التجارية لا تزال في الطليعة في عالمدور التصميم الداخلي البريطانية”.

Tags

مواضيع ذات صلة