متجر “مون بلان” في مركز برجمان بدبي يتألق بمفهوم جديد للتصميم

في أعقاب عمليات التجديد التي أجريت عليه مؤخراً، أصبح متجر “مون بلان” في مركز برجمان للتسوّق بدبي، الأول على مستوى المنطقة الذي يكشف عن المفهوم الجديد والمميز للدار بواجهة فريدة من الزجاج باللون الأسود – وهي إطلالة عصرية وأزلية في آن تعكس جوانب التطور الأناقة التي تشتهر بها علامة “مون بلان” التجارية. وشهد المتجر توسيعات من حيث المساحة، وذلك لعرض تشكيلة أكبر من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والمجوهرات الراقية، والتي تقدمها الدار جميعها للرجل والمرأة.

ومن موقعه في الطابق الأول فوق المدخل الرئيسي لمركز برجمان، وإدارته من قبل مجموعة ريفولي، شريك “مون بلان” منذ فترة طويلة، يستقطب المتجر كلاً من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعديد من السياح الدوليين الذين يزورون دبي كل سنة. ولاجتذاب اهتمام المقتنين على وجه التحديد، سيعرض المتجر طيفاً من إصدارات “مون بلان” الفريدة والمحدودة، وأدوات الكتابة من إصدارات الكتّاب وراعي الفنون، بما في ذلك تشكيلتي “ليو تولستوي” و “لوتشانو بافاروتي” التي تم إطلاقهما مؤخراً.

ويستعرض المتجر مجموعة من ساعات “مون بلان” المبتكرة وفق أرقى تقاليد صناعة الساعات السويسرية في معامل الدار “فيلريه” و “لو لوكل”، بما في ذلك ساعة “هيريتيج كرونومتري كوانتيم كومبلي”، وساعة “مايسترستوك بربيتشوال كالندر”. ومن خلال مزجها للحداثة والتكنولوجيا مع الحرفية العالية، سوف تضم تشكيلات “مون بلان” أيضاً ساعة “أوربان سبيد تايم وولكر كرونوغراف” مع السوار الإلكتروني، بالإضافة إلى أداة الكتابة الإلكترونية “ستار وولكر” وقلم “بيكس”، وهما متوافقان مع أجهزة سامسونج.

وستجتذب منتجات السفر، والبضائع الجلدية، والأكسسوارات، والمجوهرات العصرية ذات التصاميم الجديدة، والتي تشتهر بها “مون بلان” أنظار العملاء المميزين من رواد المتجر. ويتضمن ذلك أحدث تشكيلات “مايسترستوك سيليكشن سفوماتو” التي تعيد إحياء أسلوب مميز وفريد من نوعه للرسم من عصر النهضة، إلى جانب تشكيلة “بوهيم مون جاردن” الأنثوية المطلقة التي طُرحت مؤخراً وتضم مجموعة من الساعات، والمجوهرات، وأدوات الكتابة المستوحاة من مراحل القمر، وتأثيرها على مرور الفصول.

وتعليقاً على إعادة افتتاح متجر “مون بلان” في مركز برجمان للتسوق، يقول إريك فيرغنس، رئيس “مون بلان” الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “يمثّل هذا الحدث طرح أحدث مفهوم عالمي للتصميم لدار “مون بلان” هنا في المنطقة، لذا يسرنا أن نكشف عن هذه الإطلالة الجديدة في وجهة تسوق لطالما كانت من أحد المواقع البارزة في تاريخ قطاع التجزئة بدبي. إن تقديم تجربة استثنائية على كل المستويات يعتبر جزءاً من الوعد الذي تلتزم به “مون بلان” تجاه عملائنا، وسوياً مع شريكنا مجموعة “ريفولي”، يتمتع متجرنا في برجمان بكل هذه المقومات ليحقق ذلك تماماً”.

من جانبه، يقول راميش براباكار، الرئيس التنفيذي لمجموعة ريفولي: “من موقعه في واحدة من أقدم وجهات التسوق الفاخرة والمحبوبة للغاية بدبي، استقطب متجر “مون بلان” في برجمان قاعدة قوية من العملاء الأوفياء طوال أكثر من 15 عاماً. ونحن على ثقة بأن المساحة الإضافية والإطلالة الجديدة والجذابة للمتجر، إلى جانب المنتجات الفاخرة التي تقدمها “مون بلان”، وفهم ريفولي لمتطلبات العملاء، سوف تضمن النجاح المستمر للمتجر لسنوات عديدة مقبلة”.

Tags

مواضيع ذات صلة