متجر مدن يعرض صيحات ديكور ستضفي حيويّة على منزلك

متجر مدن

متجر مدن

مُدن، متجر التحف الفنّية والتصميمية التي تتماشى مع مختلف أساليب الحياة، يشتهرفي المنطقة بذوقه الفريد وإبداعه الفذّ اللذين يضيفهما إلى التصميم الداخلي.فما فتئ يستقدم مقاربة عالميّة إلى الديكور المنزلي مع فيض من العلامات التجاريّة الجديدة.لذا فهو المكان الأمثل لتجد التحف المناسبة لإضفاء الحيويّة على منزلك بعد أشهر الصيف الطويلة. يقدّم لك مالك متجر مُدن، حازم الجسر خمس نصائح تضمن أن يغصّ منزلك بالتصاميم الفريدة والعصريّة لتكون على أهبّة الاستعداد للأشهر النشطة المقبلة!

الألوان ثمّ الألوان

زخر هذا الموسم بالألوان الجريئة والنابضة بالحياة وانتقلت هذه الموجة إلى التصميم، ما جعل ألوان النيود من الماضي. في هذا السياق، قال حازم: “لامزيد من درجات البيج والبنّي، تتميّز الأكسسورارات بألوان معدنيّة ولا شكّ أنّها ستضفي عمقاً على أيّ تصميم أيّاً كانت الألوان والجوّ السائد”. الألوان عنصر يمكن التلاعب فيه من خلال إضافة لمسة لافتة هنا وهناك، أو إدخال تحفة بارزة قادرة من دون شكّ على بثّ الروح في أيّ مكان.

التصاميم العربيّة البسيطة

تزايدت شعبيّة التصاميم العربيّة هذا العام بشكل ملحوظ مضفية لمسة عصريّة على الديكور التقليدي مع أنماط مبسّطة وخطوط منحنية. تظهر التفاصيل الدقيقة للتصميم العربي في عدّة تحف هذا الموسم من مثل الترصيع بعرق اللؤلؤ والأنماط الهندسيّة. ومن شأنها أن تضفي عنصراً مميّزاً على أيّ منزل ويمكن إدخالها على أيّ نمط تصميم داخلي.

السبعينيّات

نشهد هذا الموسم على عودة قويّة لموضة السبعينيّات ومظاهرها الجماليّة. يعيد التصميم الداخلي العصري صياغة الأشكال الأساسيّة والتنجيد المضرّب والألوان الزاهية التي تميّزت بها تلك الحقبة ويحوّلها إلى تحف مبدعة مثاليّة للذين يودّون إضفاء لمسة من جوّ الفانكعلى منازلهم. القوام هو سرّ هذه الموضة العائدة بقوّة وتظهر أهميّته في كلّ شيء بدءاً من الأقمشة وصولاً إلى السجّاد وورق الجدران، كما نشهد عودة عناصر التصميم الصناعي أيضاً.

للأصدقاء المكسوّين بالفراء حصّة خاصّة

لدى المصمّم الألماني لورد لو الجواب المثالي لمحبّي الحيوانات الذين يرغبون الجمع بين الراحة والشكل الأنيق! دلّل أصدقاءك المكسوين بالفراء بأسرّة وثيرة مصنوعة من خشب معتّق ووسادات من نسيج البلش المترف. اختر من بين مجموعة واسعة من التصاميم التي ستضفي بالتأكيد لمسة من الأناقة على كلّ منزل.

نوّر لي حياتي

اجعل منزلك يتألّق هذا الموسم بإنارة طبيعيّة خافتة باستعمال أيّ من علامات الشمع المترفة التي يقدّمها لك متجر مُدن. الشموع تحفة تصميميّة عصيّة على الزمنحيث أنها تضفي لمسة من الأناقة على أيّ منزل. كما أنّها إحدى أسهل وأرخص الطرق لإضفاء الحيويّة على البيت. اغمر مسكنك بجوّ لطيف وليعبق بشذا شاعري ويصبح مضيافاً أكثر لاستقبال الزوّار أو لقضاء بعض الوقت فيه للاسترخاء.

Tags

مواضيع ذات صلة