متجر “بلومينغديلز دبي” ينفرد بتشكيلة جديدة لموسم ما قبل خريف 2015

أطلق متجر “بلومينغديلز دبي” تشكيلة مستحضرات التجميل “مونتي كارلو” Monte Carlo لموسم ما قبل خريف 2015 من “شنتكايل” CHANTECAILLE.، حيث تستمد التشكيلة إلهامها من الأجواء المتوسطية الساحرة لإمارة موناكو مع انتهاء فصل الصيف وبداية انتعاش الخريف.

ويشير موقع “مشاهير” أنه تم مراعاة الدقة في تصميم مستحضرات التشكيلة الجديدة لمنح المرأة إطلالة مفعمة بالجاذبية بعد انقضاء فصل الصيف؛ حيث تزدان ظلال العيون باللونين الخوخي والبرونزي المشرقين، فيما تتألق ملمعات الشفاه بتدرجات ألوان المشمش والورد الجوري المتقدة.

هذا وتفرد متجر “بلومينغديلز دبي” بطرح تشكيلة مجوهرات”نوفجولري” الفاخرة من إبداع المصممة القطرية نوف المير لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تضفي هذه التشكيلة طابعاً جمالياً ساحراً ومهارة حرفية أصيلة على عالم تصميم المجوهرات الراقية.

وتعكس تصاميم المير قيم الأصالة والشهامة،وهي ترضي جميع الأذواق دون المساومة على تفرد أيٍّ منها، وتستمد المصممة إلهامها من الطبيعة والأشخاص العاملين في مختلف ميادين الحياة، كما تعتبر المناسبات المميزة، مثل اليوم الوطني في قطر،مصدر إلهام واعتزاز وطني بالنسبة لها.

Tags

مواضيع ذات صلة