ما هي ماركة الملابس التي تظهر بها النجمات ؟

إذا كنت ممن يحبون الفساتين الخفيفة والجميلة فإن ماركة ” Reformation” ستكون واحدة من الماركات المفضلة إليك بمجرد أن تعرفينها، ماركة ” Reformation” لا تقدم فقط مجموعة من الفساتين الجميلة والتي تتميز بتصميماتها الجذابة والغير تقليدية ولكنها تقدم لزبائنها أيضا مجموعة من متنوعة من التي شيرتات الضيقة القصيرة، ” bodysuits” وجميعها ملابس تناسب فصل الصيف، وهذا ليس كل شيء ماركة ” Reformation” تقدم مجموعتها الرائعة من الملابس بأسعار مناسبة للغاية، كما أنك ستتمكنين من ارتداء ملابس ماركة ” Reformation” بطريقة عصرية جذابة كما تفعل النجمات لأن عدد كبير من النجمات قد قاموا بالفعل بارتداء هذه الملابس بالفعل وظهروا بها في إطلالات عصرية جذابة ستمثل مصدر إلهام لكل حبي ماركة أزياء ماركة ” Reformation” والملابس الصيفية الخفيفة.

بالصور نجمات شهيرات في إطلالات عصرية جذابة من ماركة ” Reformation”:

1-كارلي كلوس وفستان ” Westlake”: كارلي كلوس ظهرت بفستان أزرق سماوي أنيق من ” Reformation” مفتوح من منطقة الخصر ومفتوح من الأمام، كارلي وينت إطلالتها الأنيقة بصندل أنيق وحقيبة ظهر جميلة.

فستان ” Westlake” من ” Reformation” بسعر 258 دولار.

2-فانيسا هادجنز وإطلالة جذابة من قطعتين: ظهرت فانيسا هادجنز في طقم أنيق من قطعتين يحمل نقشة نقاط البولكا من ” Reformation”، ولقد زينت إطلالتها الأنيقة بصندل أنيق ونظارات شمسية وحقيبة جميلة.

طقم ” Azalea” من ” Reformation” والمكون من قطعتين بسعر 228 دولار.

3-جيمي تشونج وفستان ” Mariana”: جيمي تشونج في فستان جينز جميل عاري الأكتاف ولقد ارتدت معه صندل أنيق ذو لونين وهو ما زاد من إطلالتها أناقة وجاذبية. 

فستان ” Mariana” من ” Reformation” بسعر 198 دولار.

4-كارلي كلوس وفستان ” Riley”: ظهرت كارلي كلوي بفستان جميل ” Reformation” من بعد أن صعدت على المسرح خلال حفل موسيقي لتايلور سويفت.

وفستان ” Riley” من ” Reformation” بسعر 198 دولار.

5-إميلي راتاجكوسكي وفستان ” Mariana”: رحلة عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي إلى بوسيتانو في إيطاليا بالعديد من الإطلالات الجميلة من ” Reformation” ومنها إطلالتها بفستان مخطط عاري الأكتاف.

وفستان ” Mariana” المخطط من ” Reformation” بسعر 18 دولار.

6-تايلور سويفت وفتيات فريق “حايم” الموسيقي ومجموعة من التي شيرتات الأنيقة من ” Reformation”: ظهرت تايلور سويفت مع دانييال وإيستي وآلانا حايم وهم يرتدون جميعا تي شيرتات عصرية جميلة من ” Reformation”.

سعر التي شيرت الواحد من مجموعة تي شيرتات ” Reformation” 118 دولار.

7-إميلي راتاجكوسكي وإطلالة عصرية من قطعتين: ظهرت عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي في إيطاليا في إطلالة أنيقة مكونة من قطعتين من ” Reformation”.

طقم ” Clinton” من ” Reformation” والمكون من قطعتين بسعر 198 دولار.

8-هايلي بالدون وفستان ” Botanica”: هايلي بالدوين في فستان قصير عاري الأكمام ذو لون أزرق سماوي من ” Reformation” وزينت لإطلالتها الجذابة بحذاء أنيق ذو كعب عالي وزوج من الأقراط الأنيقة.

فستان ” Botanica” من ” Reformation” بسعر 178 دولار

9-بيلا حديد و ” Avalon Bodysuit”: ظهرت بيلا حديد في مهرجان كوتشيلا الموسيقي وهي ترتدي ” Bodysuit” من وهي تحمل اسم ” Avalon” من ” Reformation”، وهي ذات لون أسود ومزينة بقماش شبكي من الأمام.

” Avalon Bodysuit” من ” Reformation” بسعر 78 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة