ما هي حقيقة رفع طليقة سعيد طرابيك دعوى قضائية ضده؟

مع تداول الأخبار حول إقامة طليقة الفنان سعيد طرابيك دعوى قضائية ضده، لمطالبته بالنفقة، خرجت زوجة طرابيك الفنانة الشابة سارة طارق، عن صمتها لتنفي كل هذا، وتوضح الحقائق.

ونفت سارة لموقع “مشاهير” كل ما يتردد، حيث قالت: “لا صحة لما يتداول حول القضية المرفوعة على زوجي سعيد طرابيك من طليقته، فكل ما يقال من محاميها كذب وتزوير، فنحن من رفعنا عليها قضية تزوير”.

وتابعت سارة: “طليقة سعيد قامت بعمل عقد مزور ووقعت فيه باسمه للاستيلاء على شقته بالمعادي، كما أنها لا تستحق النفقة لأنها ليست على ذمته، فهو قام بتطليقها منذ فترة كبيرة، عندما اكتشف أنها سرقت منه مليون و800 ألف جنيه”.

كما أكدت سارة لـ “مشاهير” أن كل ما تفعله طليقة زوجها مجرد «شو إعلامي» لتشهر بهما، على حد قولها، وقالت: «وكلنا أكبر محامي لنعيد الشقة التي استولت عليها زورا، ولا أعلم كيف لسيدة تخطت 64 عاما أن تطلب نفقة متعة».

هذا وكشف الفنان سعيد طرابيك، عن تعليق الفنان الكبير عادل إمام بعد زواجه من زوجته الجديدة سارة طارق، حيث قال خلال حواره في برنامج ” الستات مايعرفوش يكدبوا”، إن الزعيم عادل إمام أعرب عن سعادته بزواجه عقب سماعه بالخبر، موضحاً أنه تربطه بـ “الزعيم” صداقة منذ فترة طويلة.

ومن جانبها  قالت سارة ، إن أكثر الأشياء التي تغضبها عندما يقول أحد إنها تزوجت “طرابيك” طمعا به أو بهدف الشهرة وإنها لا تحبه، موضحة أن شبكتها كانت طقم “كولية”.

Tags

مواضيع ذات صلة