ما هي حقيقة حمل سلمى أرجيك؟

كشفت النجمة التركية سلمى أرجيك الشهيرة بـ«السلطانة خديجة»، خبر حملها لعدد من أصدقائها وأقرب أفراد أسرتها، حيث من المرجح أن تضع الممثلة الشابة مولودتها الأولى من زوجها جان أوز الذي تزوجته بألمانيا سبتمبر الماضي خلال أشهر قليلة.

ويشير موقع “مشاهير” أن الصحفيون التقطوا صورا حديثة لسلمى خلال جولة تسوق جمعتها بصديقتها، الممثلة التركية نور فتاح أوغلو الشهيرة بـ السلطانة ناهد دوران، والتي تستعد لوضع مولودتها الأولى أيضاً خلال أيام.

وحرصت سلمى خلال الجولة، على إخفاء بطنها من المصوريين بارتداء جاكيت فضفاض، ورفضت الرد على أسئلتهم حول الحمل.

والجدير بالذكر، أن الفنانة سلمى أرجيك ولدت في ألمانيا وقضت طفولتها ومعظم مراحلها التعليمية في مدينة هام الألمانية، والتحقت بكلية الطب التابعة لجامعة ويستفاليا ودرست الطب لمدة ثلاثة أعوام، ثم انتقلت إلى دراسة علم النفس والفلسفة في جامعة هاجن. 

وعملت الفنانة سلمى أرجيك لفترة كعارضة أزياء وكان ذلك في الفترة من عام 2000 وحتى بداية دخولها عالم الفن، وخلال هذه الفترة حصلت الفنانة سلمى أرجيك على لقب ملكة جمال تركيا، وتجيد سلمى اللغات الألمانية والإنجليزية والفرنسية.

كما أن الفنانة سلمى أرجيك تمارس العديد من الهوايات من أهمها الرسم وتصميم الأزياء والرقص الحديث وركوب الخيل والغطس، سلمى بجانب كل ذلك هي عازفة كمان بارعة.

Tags

مواضيع ذات صلة