ما هو سر أناقة تصاميم “ميزون ربيع كيروز”؟

نقيّة.. بسيطة.. مرحة.. ولكن أيضاً أنيقة.. بهذه الكلمات الجميلة، عرّف المصمم اللبناني ربيع كيروز عن مجموعة أزيائه لربيع وصيف 2016، والتي قدّمها مؤخراً في إطار أسبوع باريس للموضة.

وقد ضمت هذه المجموعة 29 تصميما قدّمتها دار Maison Rabih Kayrouz، انقسمت بين الأبيض والأسود، مع ظهور بعض الإطلالات التي تلوّنت بألوان قوس قزح، بالرمادي الفاتح وبالأخضر الزمردي.

وتنقلت التصميمات بين القفطان الأبيض الذي افتتح العرض، والثوب الأبيض الطويل الذي اختتمه، حيث أراد المصمم ربيع كيروز أن تخيّم على عرضه أجواء من النقاء والبساطة ترجمها بأزياء تميّزت بقصّات عصريّة ولكن بعيدة عن التعقيد.

وقد كان اللون الأسود الشريك الأساسي للأبيض في هذه المجموعة، ولكنه لم يختلط معه في نفس الإطلالة سوى نادراً، حيث حافظ الأسود على سحره وغموضه متخذاً شكل قفاطين مريحة، تنانير، وأثواب واسعة وغير متوازية في الطول، إلى جانب بنطلونات كلاسيكية ترافقت مع جاكيتات قصيرة.

وبعيدا عن الأبيض والأسود، تلوّنت بعض الإطلالات اليومية المريحة بالرمادي العصري فيما تزيّنت إطلالات أخرى بخطوط أفقية ملوّنة ومرحة أم الأخضر فاختلط مع الأسود في إطلالات مفعمة بالأناقة.

ربيع كيروز ابتعد في هذه المجموعة عن الإكسسوارات واختار صنادل تزيّنها الشرائط تؤمن الراحة والأناقة على السواء..

Tags

مواضيع ذات صلة