ما هو حلم شاكيرا الذي حققته في برشلونة؟

تمكنت النجمة الكولومبية شاكيرا، من تحقيق حلمها، حيث تحلم بشراء قصراً ببرشلونة، وهاهي بالفعل نجحت في امتلاك قصراً جديداً على مساحة 1500 متر مربع، والمفارقة هي أنها دفعت نصف السعر المطلوب مقابله.

ويشير موقع “مشاهير” أن شاكيرا وحبيبها اللاعب بيكيه، أبديا رغبتهما في عام 2014 بشراء العقار في برشلونة، لكن السعر المطلوب وقتها كان 11.9 مليون دولار، لكن المنزل الفخم لم يجد شارياً، فتقدمت شاكيرا وحبيبها بعرض جديد لشرائه مقابل 5.4 مليون دولار، وقد لاقى عرضهما قبولاً.

ويشار أن قصر شاكيرا الجديد يقع في حي أفينيدا دي بيرسون، يضم 3 طوابق على مساحة 1500 متر مربع، مع وجود 7 غرف، ومطبخين، وحمام سباحة وصالة رياضية، وغيرها من الخدمات، كما يتميز بالراحة ومستوى عالي جدا من الخصوصية، وبمنطقة راقية حيث يتواجد معظم الشخصيات الهامة في برشلونة.

هذا ويبدو أنّ الإجازة الصيفية التي انطلقت بها النجمة شاكيرا مع حبيبها جيرارد بيكيه وولديها ساشا وميلان منذ أسبوعين عندما شوهِدا وهما في مطار برشلونة، انتهت على أحسن ما يرام، وها هي النجمة الكولومبية تعود إلى بلدها اسبانيا مع عائلتها الصغيرة، هي التي شاهدناها حينها مبتهجة ومسرورة ومتميّزةً بجمالها الأشقر الخلّاب.

وإلى مهرجان شاطئ برشلونة بالتحديد، قرّرت نجمة Waka Waka أن تنقل معها جمهورها ومتتبّعيها ومعجبيها إلى مكان الحفل الذي أُقيم في 18 يوليو، وذلك من خلال نشرها على حسابها على “انستقرام” فيديو قصير جداً ولكنّه كفيلٌ لنرى الفرحة تغمرها وهي تقوم بالتقاط أجمل اللحظات التي أمضتها هناك مع بيكيه.

Tags

مواضيع ذات صلة