ما سر لقاء “أروى” بأوكا وأورتيجا في القاهرة؟

علم موقع “مشاهير” أن الفنانة اليمنية “أروى” تتواجد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك من أجل تنفيذ بعض الأعمال الفنية الجديدة الخاصة بها.

وعبر حسابها الرسمي على Instagram، نشرت أروى صورة لها مع زوجها، جمعتهما مع كل من المغنيين الشعبيين أوكا وأورتيجا، وزوجة الأول الفنانة مي كساب، من داخل أحد الاستوديوهات.

وعلقت الفنانة اليمنية على الصورة تقول: في الأستوديو بمصر الحين مع أحلى ناس، زوجي حبيبي ونجوم الأغنية الشعبية أوكا وأورتيجا، مع النجمة الجميلة مي كساب..

وأضافت: في حياتي انبهرت بناس قليلين، ومعظمهم أسمع عنهم بس ما قابلتهم، من ضمن الناس دي أوكا وأورتيجا، اللي بهروني بأخلاقهم الحلوة، وبدماغهم وقلبهم الطيب وفنهم اللي مش حاطين له حدود..

وقالت أيضا: جلستي معهم علمتني أني ما أحكم على الناس بس بشكلهم، بصراحة لما كنت أسمع أغانيهم كنت افتكر إنهم بس بيقدموا لون واحد ومحصورين بالشكل دا، بس لما قابلتهم لقيتهم مثال رائع للناس الشعبية الجدعة الطبيعية وفوق دا مثقفين فنيا ومبدعين..

وختمت بالقول: مي كساب كمان معروفة بقلبها الطيب، وفعلا الطيبون للطيبات.. أنا اتشرفت بمعرفتهم وبتمنالهم من كل قلبي النجاح.. قريبا تعاون جديد مع أوكا وأوتيجا..

Tags

مواضيع ذات صلة