ما رأي سمية الخشاب في المشاهد الجريئة والمايوه؟!

غيرت الفنانة المصرية سمية الخشاب رأيها من جديد بشأن تقديم المشاهد الجريئة في الافلام، حيث بعد ان اعتزلت عنها قالت أنها لا تمانع في تقديم هذه المشاهد خلال برومو حلقة «100 سؤال» مع رغدة شلهوب.

ويشير موقع “مشاهير” أن سميه الخشاب قالت: “اعمل مشاهد جريئة اه بس ما البسش مايوه”، البس مايوه يعني اتعرى.. طيب واتعرى ليه؟”، أما عن اجبار المخرج خالد يوسف لها على القيام بادوار جريئة قالت سمية: “لما بتمضي العقد بتكوني مسئولة عن امضتك فلازم تحترميها”.

كما اكدت سمية الخشاب خلال الحلقة انها لا تهتم برأى الناقد طارق الشناوي فيها، كما أنها ترفض الذهاب إلى الجيم بسبب معاكسات الرجال.

ومن جانب اخر، فاجأت الفنانة سمية الخشاب جمهورها مؤخرا بخبر زواجها من كابتن طيار مصري يدعى “أيمن” ربطتها به علاقة صداقة تحولت الى علاقة حب لاكثر من 3 سنوات اخفتها سمية عن الاضواء والوسط الفني حيث أكدت الخشاب انها وزوجها الطيار من نفس الاصول الاسكندرانية.

سمية لم تخف حبها الشديد لزوجها مؤكدة سعادتها الكبيرة بزواجها منه معلنة عن ان زوجها يشجعها كثيرا في عملها كفنانة ولم يطلب منها اعتزال التمثيل على الاطلاق بل طلب منها ان تقنن مشاركتها في اي اعمال فنية فيها إغراء في الفترة المقبلة وهو الامر الذي توافقه الراي فيه ، مشيرة الى انها تعكف حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات الجديدة ستبدي رأيها فيها في الفترة القليلة المقبلة.

Tags

مواضيع ذات صلة