ما رأي الجمهور بنجمات الدراما الرمضانية؟

بعد مرور أولى الحلقات من مسلسلات الدراما الرمضانية، انهالت التعليقات حول نجوم ونجمات الفن عبر صفحات التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر)، حيث اختلفت آراء رواد هذه المواقع حول نجومهم المفضلين.

وفي هذا التقرير، يستعرض لكم موقع “مشاهير” بعضا من آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول النجوم والنجمات في الأعمال الدرامية الرمضانية لهذا العام..

زوج يسرا:

يسرا لم تشارك في الدراما الرمضانية هذا الموسم، وإنّما جاءت مشاركتها ضمن حملة إعلانية لإحدى شركات المحمول في مصر، وعلّق البعض على غنائها ضمن هذه المشاركة، واعتبروا أنّ غناءهم في الإعلان، هو أحد عوامل فشله، وذلك لأن أصواتهم نشاز على حد تعبير الكثيرين، كما أنّ الإعلان بعكس شعاره “قوة العيلة” فهو يعبّر عن أنّهم لا يلتقون سوى مرات قليلة جداً.

ففي الإعلان، يظهر حسين فهمي وشقيقه مصطفى فهمي، دلال عبد العزيز وابنتها إيمي سمير غانم، وأخيراً يظهر هشام سليم بصحبة شقيقه خالد زوج الفنانة يسرا، في مفاجأة حيث يظهر زوجها للمرة الأولى في الإعلام.

منة شلبي:

الممثلة منّة شلبي تقدّم شخصية الفتاة اليهودية “ليلى”، حيث تقع في قصة حب مع الشاب المسلم إياد نصار، وقد تعرّضت للكثير من الانتقادات حيث اعتبرها البعض لا تصلح للشخصية، ولا تملك التعبيرات الكافية لتقديم قصة حب رومانسية، فيما انتقد البعض طريقة ملابسها التي لا تتناسب مع تلك المرحلة في مصر، إلّا أنّ البعض أيضاً، أشاد بتسريحة شعرها وملابسها التي تذكّرنا بفترة الخمسينيات وبأنّها نضجت فنياً.

مي عز الدين:

مي عز الدين التي تقدم هذا الموسم مسلسل “حالة عشق” الأولى، متهمة بالافتعال، خاصة مع ظهورها بالشعر المستعار طوال الوقت.

غادة وهيفاء:

أمّا بالنسبة للممثلة غادة عبد الرازق التي تقدم “الكابوس”، فحتى الآن لا يزال الجمهور في حالة مقارنة بينها وبين الممثلة هيفاء وهبي، التي تشارك هذا العام بمسلسلين هما “مريم” و”مولد وصاحبه غايب”.

Tags

مواضيع ذات صلة