مايلي سايرس وليام هيمسوورث يحتفلان بعطلة أعياد الميلاد 

انضم الممثل ليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) وخطيبته مايلي سايرس (Miley Cyrus) إلى شقيقه الأكبر الممثل كريس هيمسوورث (Chris Hemsworth) وزوجته عارضة الأزياء إلسا باتاكي (Elsa Pataky) في حفل عائلي بمناسبة أعياد الميلاد أقيم في يوم الجمعة.

ليام هيمسوورث 26 عام، نشر على صفحته على الانستغرام، صورة سيلفي جمعته بمايلي سايرس وظهر فيها مرتديا سترة باللونين الأحمر والأخضر مزينة بأشكال حلوى أعياد الميلاد وحيوان الرنة بينما ظهرت مايلي بسترة ملونة مستوحى تصميمها من الأجواء الاحتفالية لأعياد الميلاد، ولقد كتب ليام معلقا على الصورة: “عيد ميلاد سعيد للرب”.

عارضة الأزياء الإسبانية إلسا باتاكي نشرت أيضا صورة تجمعها بمايلي ولقد ظهرت إلسا في الصورة وهي تعانق مايلي التي كانت ترتدي في الصورة فستان مستوحى من زي سانتا كلوز، ولقد كتبت إليسا معلقة على الصورة بعبارة “حفل أعياد ميلاد بصحبة الأسرة، أعياد ميلاد سعيدة” باللغتين الإنجليزية والإسبانية.

إلسا نشرت فيما بعد في عشية يوم عيد الميلاد صورة تجمعها بزوجها كريس هيمسوورث ولقد ظهرت في الصورة وهي تقبل زوجها كريس وكتبت معلقة على الصورة بعبارة “أفضل هدية أعياد ميلاد على الإطلاق، قبلة من كريس هيمسوورث” باللغتين الإنجليزية والإسبانية”.

ليام هيمسوورث ومايلي سايرس كانا قد عادا ليصبحا ثنائي من جديد في نهاية العام الماضي بعد أن أعلنا عن إنهاء خطبتهما في عام 2013، ولقد احتفل ليام ومايلي احتفال مبكر بأعياد الميلاد بصحبة أسرة مايلي في الأسبوع الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author