مايكل كورس يكشف عن مجموعة عطور Gold Fragrance

 

يعلن مايكل كورس عن فتح الباب التالي من مجموعة عطور مايكل كورس : مجموعة Gold Collection. كل عطر من العطور الثلاثة صمم ليعكس الترف والفخامة للمعدن الثمين – من الأبيض إلى الوردي إلى الذهبي عيار24 قيراط.

لماذا الذهب؟ لأنه يجسد سحر امرأة Michael Kors المترف وقد أصبح علامة مميزة لعالم مايكل—من الأقمشة الرائعة والبشرة الملفوحة بالشمس إلى الأدوات الشديدة التألق والمجوهرات المذهبة الشديدة البريق واللمعان.

ليس هناك أكثر جاذبية من إمرأة تتوهج توهجا جميلا بعد قضاء عطلة ممتعة—ولا من شيء يكمل ويضاهي ذلك التوهج أفضل من المجوهرات المذهبة اللامعة ونفحة من العطر بترف وسحر Michael Kors.

تم اختيار العطور الثلاثة المميزة في هذه المجموعة بعناية فائقة وصممت لتناسب إمرأة مايكل كورس ولتوفر عطرا يناسب كل مناسبة ومزاج والمعايير الجمالية الشخصية.

* WHITE LUMINOUS GOLD: عطر متألق ومفعم بالأحاسيس ، إنه نفحات قوية من رائحة الكمثرى والياسمين والعنبر الأخاذة بطابع مشرق وغريب. 

* 24K BRILLIANT GOLD: عطر أنثوي جذاب، يتألق مع رائحة المندرين البرتقالي والزهور الرائعة وشرارة الخشب الملتهبة. 

* ROSE RADIANT GOLD: عطر جذاب وآسر، يجذب بعبق رائحة الفاكهة المتألقة المنسوجة بالأنوثة الفاتنة للزهور الغنية والمسك الناعم.

واستكمالا لإطلاق مجموعة Gold Collection، يوسع مايكل كورس نطاق المنتجات المذهبة لديه من خلال تقديم مجموعة من المجوهرات العصرية الجريئة الساحرة في نفس الوقت— زجاجات العطر بأناقتها وتصميمها الرائع، تعكس جمالية هذه المجوهرات العصرية.

الحملة الإعلانية – تصوير ماريو تستينو—تظهر ملهمة مايكل كورس، كارمن بيدارو، بلونها البرونزي الساحر مرتدية تشكيلة باهرة من المجوهرات المعدنية المختلفة التي تبرز الأسلوب الذهبي الفاخر لحياة مايكل كورس. إعلانات تستينو المطبوعة والمنشورة على الإنترنت سوف تبدأ في أغسطس 2015.

Tags

مواضيع ذات صلة