مايكل كورس يفتتح أكبر متجر رئيسي له في أوروبا في لندن

يسر مايكل كورس أن يعلن عن افتتاح أكبر متجر رائد له في أوروبا، في مبنى تاريخي في شارع ريجنت الشهير، بتصميمٍ نموذجي جديد يجمع ما بين الأفضل في عالمين مختلفين: واجهة تاريخية أنيقة مع ديكور داخلي حديث ومميز يعكسان الجمالية الساحرة للعلامة التجارية.

 يمثل التصميم الرائع للمتجر الجديد تطور الجمالية الخاصة بمتاجر مايكل كورس. ما يميز داخلية البوتيك هي الأرضيات الخشبية والطاولات الداكنة اللون من نوع Macassar، رفوف من الستاينلس ستيل المصقول، ورق الجدران ورخام Calacutta . أيضاً يتميز المتجر بممر من الحجر الجيري شبيهٍ بالمدرج، يبدأ عند المدخل ويؤدي الى داخل المتجر. تعكس لوحة الألوان البنية والرمادية الناعمة، المخلوطة مع ألوان الخشب الدافئة بالإضافة الى المفروشات والأقمشة الفاخرة، ميل العلامة التجارية الى عالم السحر والبريق مع توفير أجواء عصرية ومرحبة بالزبائن حيث يمكنهم الإضطلاع، التسوق والتمتع بالتصاميم الشخصية والخدمة الإستثنائية للعلامة التجارية.

“لندن هي واحدة من مدن الأزياء الكبرى في العالم ومصدر لا متناهي من الإلهام بالنسبة لي”، قال مايكل كورس. “أنا سعيد بإفتتاح هذا المتجر الجميل في شارع ريجنت الذي يمثل كل ما نقوم به ويقدم لزبائننا عالم مايكل كورس الكامل.”

يقدم البوتيك المؤلف من ثلاثة طوابق والممتد على مساحة 16,725 قدم مربع، كل فئات منتجات مايكل كورس، كما تساهم عناصر التصميم المميزة بتسليط الضوء وتقسيم المناطق الرئيسية في المتجر عبر منح كل واحدة منها طابعاً مميزاً.

الطابق الأرضي مخصص لمجموعات الأكسسوارات التابعة لعلامة مايكل كورس ومايكل من مايكل كورس، بما في ذلك حقائب، سلع جلدية صغيرة، ساعات، مجوهرات ونظارات. هناك صالونات منفصلة لمجموعتي الأحذية التابعة للعلامة التجارية. درجٌ عائمٌ ملفت للنظر من البلاط الاكريليك يتضمن أضواء، يربط الطابقين الأرضي والأول. أما الطابقين المجاورين فهي مخصصة للحقائب. في الطابق الأول، سيجد الزبائن مجموعات الملابس الجاهزة، مع مناطق منفصلة لكل من تشكيلة مايكل كورس ومايكل من مايكل كورس، كل واحدة لديها غرف خلع الملابس الخاصة بها.

يقع متجر للرجال في الطابق السفلي ويتميز بتركيبات ستاينلس ستيل سوداء صنعت خصيصاً لهذا الغرض، منسقة مع مرايا رمادية داكنة وعلب من الرخام الرمادي. بالإضافة الى ذلك يتميز التصميم بصور فوتوغرافية بالأسود والأبيض ومقاعد مخصصة، الى جانب طاولة بلياردو كاملة الحجم. تشمل عروض الرجال تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية الحديثة، ملابس خارجية جلدية، قمصان وربطات العنق كما الحقائب والسلع الجلدية الصغيرة.

“يمثل متجرنا الرائد في شارع ريجنت تطور العلامة التجارية مايكل كورس ونطاق التزامنا بالعمل في أوروبا”، قال جون د. أيدول، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مايكل كورس. “هذا المتجر الرائد الأوروبي الجديد يسمح لنا تقديم المجموعة الكاملة من تصاميمنا الفاخرة، بما فيها تشكيلة الملابس الرجالية الرائعة والسريعة النمو.”

Tags

مواضيع ذات صلة