مايكل كورس يطرح مجموعته للملابس الجاهزة لخريف عام 2016

إذا كنت ممن شاهدوا عرض أزياء مجموعة أزياء مايكل كورس للملابس الجاهزة للخريف لعام 2016 والذي أقيم خلال أسبوع الموضة في نيويورك في يوم الأربعاء 17 فبراير وتحلمين بالحصول على واحدة من الإطلالات الرائعة التي ظهرت في هذا العرض، فهذا الحلم سيتحول إلى حقيقة حيث أعلن مايكل كورس عن طرح مجموعة مختارة من الإطلالات التي ظهرت في عرض أزياء مجموعته الجديدة للخريف لعام 2016 والذي يحمل اسم ” Ready-to-Wear, Ready to Go” للبيع على موقع MichaelKors.com وفي متجر ” Madison Avenue Collection store” في نيويورك جدير بالذكر أن المتجر يقوم أيضا بعرض فيديو مصور لعرض أزياء مجموعة مايكل كورس الجديدة لملابس الخريف لعام 2016 بالإضافة إلى عرضه لإطلالات المجموعة في المتجر، ولقد إعلان مايكل كورس عن طرح عدد من إطلالات المجموعة للبيع بعد انتهاء عرض أزياء مجموعته للملابس الجاهزة لخريف عام 2016.

مجموعة الإطلالات المعرضة للبيع من عرض أزياء مجموعة مايكل كورس للملابس الجاهزة لخريف عام 2016 تشمل مجموعة من قطع الملابس الجاهزة، مجموعة من الأحذية والحقائب الأنيقة وجميعها ظهرت في عرض الأزياء وهي متوفرة حاليا للبيع على موقع الماركة وفي متجر ” Madison Avenue Collection” والذي سيستضيف عدد من الفاعليات في فروعه في نيويورك (مقاطعة ناسو، جادة ماديسون)، شيكاغو وفيها سيتم دعوة زبائن المتجر لشراء قطع من الملابس والاكسسوار التي ظهرت في عرض أزياء مجموعة مايكل كورس الجديدة للملابس الجائزة وإجراء التعديلات التي تناسبهم على هذه القطع ويمكنهم أيضا طلب قطع أخرى من أي من مجموعات مايكل كورس السابقة أو الحجز المسبق لأي من قطع المجموعة الجديدة.

قطع الملابس والاكسسوار المتوفرة حاليا للبيع من مجموعة مايكل كورس للملابس الجاهزة لخريف عام 2016:

سترة أنيقة محاكة يدويا ومصنوعة من التويد والكشمير وهي متوفرة للبيع بسعر 2.695 دولار.

سترة أنيقة مزينة بقطع الحلي الفضية وهي مصنوعة من الكشمير ومتوفرة للبيع بسعر 1.295 دولار.

تنورة مزخرفة مصنوعة من الكشمير وهي متوفرة للبيع بسعر 1.795 دولار.

توب مصنوع من الكشمير ومزين بريش النعام وهو متوفر للبيع بسعر 1.595 دولار.

سترة أنيقة محاكة يدويا ذات فتحة ياقة دائرية بدون ياقة (crew neckline) وهو مصنوع من الكشمير ومتوفر للبيع بسعر 1.295 دولار.

حذاء ” Bess” الجلدي الأنيق والمزين بقطع الحلي المعدنية ذات اللون الفضي وهو متوفر للبيع بسعر 895 دولار.

حذاء ” Laine” الجلدي ذو الكعب العالي وهو مصنوع من جلد “سبازولاتو” (spazzolato) اللامع وهو متوفر للبيع بسعر 75 دولار.

حذاء ” Finch” الطويل الذي يحصل للكاحل وهو يحمل نقشة جلد النمر ومزين بشعر الماشية وهو متوفر للبيع بسعر 795 دولار.

حقيبة ” Goldie French” وهي حقيبة كتف أنيقة مصنوعة من الجلد الطبيعي وتتميز بتصميمها الهندسي الأنيق وهي متوفرة للبيع بسعر 1.390 دولار.

حقيبة ” Julie Small” المصنوعة من الجلد الطبيعي والمزينة بقطع الحلي الفضية الأنيقة والمزودة بسلسلة معدنية لحملها على الكتف، الحقيبة متوفرة للبيع بسعر 1.550 دولار.

حقيبة ” Mia” وهي حقيبة أنيقة تحمل نقشة جلد النمر وهي مصنوعة من الجلد الطبيعي ومزودة بسلسلة معدنية لحملها على الكتف، الحقيبة متوفرة للبيع بسعر 1.290 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة