مايا دياب تصدم جمهورها بلون شعرها الجديد.. فهل يناسبها؟!

صدمت الفنانة مايا دياب جمهورها بإطلالة جريئة، ظهرت فيها بالشعر الأخضر، مما أثار موجة من الاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر كثيرون أنّ اللون كان جريئاً إلا أنّه بدا نافراً وغير مناسب لها، وذلك خلال برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد.

وتشير “مشاهير” أن مايا ارتدت خلال الحلقة فستانين قصيرين وجمسبوت، حيث كانت الإطلالة الأولى لمايا بفستان ضيق مخطط باللونين البيج والأسود، والثانية بفستان أسود قصير، أما الثالثة فكانت بجمبسوت أبيض.

ومن جنب أخر، علقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على الانتقادات اللاذعة التي تعرّضت لها مؤخراً بعد إحيائها حفلاً في ملهى ليلى لمثليي الجنس قائلة” إنها تتشرف بالغناء لمثليي الجنس”. 

وأضافت مايا : “إن الحديث عن هذا الموضوع بالطريقة التي كتبتها بعض الأقلام معيب جداً، وما قمت به عادي جداً وكلنا مثل بعضنا ولا أحد لديه الحق ليقيّم الناس”،”الناس المريضة بيتخبوا ورا اصبعهم لانو مجتمع ما بخلون يعترفوا مين هني ونحنا عالم كذابين”. 

وتابعت: “الدين علمنا أن نحب ونتعايش مع بعضنا ويشرفني أن أغني لمثليي الجنس ولكل الناس… فالموسيقى لكل الناس وليس لها حدود”. 

وختمت دياب حديثها بالقول إنها لا تخاف من الموت “لأن لله هو خلقنا وهو الذي يأخذنا، وبالنسبة لي الحياة والموت متساويان، مع أن الكثير من القريبين مني ينتقدوني لأنني أتكلم عن الموت كثيراً”

Tags

مواضيع ذات صلة