ماهي القبعة التي تتناسب مع تصفيفة شعرك

ارتداء القبعات لا يساعد فقط على حماية رأسك وشعرك من العوامل الجوية المختلفة وإنما يمنحك أيضا مظهرا أنيقا ورائعا ولكن بشرط أن تقومي بارتداء القبعة التي تناسبك ولذلك سنتعرف معا على القبعات التي تناسب تصفيفات الشعر المختلفة:

القبعة الكبيرة المرنة (floppy hat): ولقد اتفق الكثير من خبراء التجميل على أنها تناسب الشعر الطويل المموج والمتدرج وهي تمنحك في هذه الحالة إطلالة أنيقة وجذابة مستوحاة من حقبة السبعينيات، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه القبعة تخفي الجزء الأكبر من الشعر ولذلك فإنها تناسب أكثر الشعر الطويل المموج أو الشعر متوسط الطول.

القبعة السوداء الصغير المستديرة (Bowler): وهي قبعة صغيرة الحجم ويناسبها الشعر القصير المنسدل والذي يصل طوله إلى ما بعد الذقن بقليل وذلك طبقا لما يراه العديد من خبراء التجميل.

القبعة الصوفية (beanie): هذا النوع من القبعات يتناسب أكثر مع الشعر الطويل المستقيم وذلك لأن هذه القبعة تخفي جزء كبير من الشعر ولذلك تناسبها أكثر الشعر الطويل، وهذه القبعة أيضا تساعد على فرد خصلات الشعر الأمامية غير المهندمة وتمنحها مظهرا جميلا.

القبعة الكلوش (cloche): وهي قبعة أنيقة تمنحك إطلالة فرنسية راقية مستوحاة من حقبة العشرينيات وهي تناسب أكثر ذوات الشعر القصير أو الشعر متوسط الطول، ولكن يفضل ارتدائها مع تصفيفة الشعر القصير نسبيا لأنها قبعة صغيرة في الحجم.

قبعة “newsboys”: قبعة أنيقة وصغيرة الحجم ويناسبها تصفيفة الشعر القصير المنسدل ويناسبها أيضا تصفيفة ذيل الحصان، وما يميز هذه القبعة هو أنها من النوع الذي ينزلق قليلا عن الرأس لذلك فهي تظهر تفاصيل قصة الشعر ولذلك يمكن ارتدائها أيضا مع تصفيفة شعر بغرة أمامية أنيقة.

القبعة البيريه (beret): وهي أيضا واحدة من القبعات الفرنسية الأنيقة وتتناسب أكثر مع تصفيفة الشعر القصير للغاية وذلك لأنها قبعة صغيرة مقارنة ببقية أنواع القبعات المختلفة.

قبعة فيدورا (fedora): هذا النوع من القبعات يتناسب مع الشعر متوسط الطول والمموج قليلا خاصة إذا كانت تصفيفته من نوع التصفيفة المبعثرة عير المهندمة أو مصفف بطريقة ذيل الحصان السائب.

Tags

مواضيع ذات صلة