ماهو أجر السقا وياسمين في هذا الإعلان؟ لن تصدقوا..

ظهر الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد السقا في أول لقاء يجمع بينهما عبر أحد الإعلانات الرمضانية لمصلحة شركة “شيفروليه”.

الإعلان الجديد يروّج لسيارة جديدة من طراز “أوبترا”، تحت شعار “هي دي العربية”.

وعلم موقع “مشاهير” أن أحمد السقا وياسمين عبد العزيز تلقيا أجرا قدره 10 ملايين جنيه بالتساوي عن هذا الإعلان الذي استطاع أن يحصد إعجاب المتابعين.

وخلال الإعلان، ظهر السقا وياسمين بأنماط ولوكات ومشاهد مختلفة، بدءاً من صالة عرض السيارات في مصر وصولاً إلى الأجواء العائلية.

يشار هنا إلى أن هذا التعاون بين الثنائي، يأتي بعد شيوع ظاهرة إطلالات النجوم المصريين بكثرة في إعلانات رمضان منذ سنوات، فقد كان رائجاً هذا العام إعلان شركة فودافون بعنوان “قوتك في عيلتك” الذي جمع عدداً من النجوم العرب.

من ناحية أخرى، علم موقع “مشاهير” أن السقا وياسمين يجهّزان لعمل سينمائي جديد معاً، ليكون بذلك التعاون الثاني بينهما بعد الإعلان والعمل السينمائي الأول، خاصّةً أنّ السقا يرغب في تقديم عمل كوميدي بعد أن قدم العام الماضي “الجزيرة”، وقرّر أن يخرج عن ذلك بعمل كوميدي جديد.

في هذه الأثناء، يواصل السقا تصوير باقي مشاهده في مسلسل “ذهاب وعودة” المعروض حالياً على أكثر من محطة فضائية، وقد أثار العمل الكثير من ردود الفعل بين اتهامات بتقليد مسلسل يسرا “أوان الورد”، وبين من يرى أن السقا لا يقدم شخصية جديدة، فيما يرى آخرون أنّ العمل استطاع أن يلقي الضوء على قضية خطف الأطفال.

Tags

مواضيع ذات صلة