ماكلارين تختار س. ت. ديبون لتجهيز سائقيها 

ماكلارين وس. ت. ديبون، اسمان أسطوريانبنيا نجاحهما وشهرتهما على البحث الحثيث والمتواصل عن الابتكار، الأداء العالي والتميّز. منذ تأسيسها، فازت ماكلارين بأكثر من 20 بطولة عالمية و182 انتصاراً في “سباق الجائزة الكبرى”، وجلس خلف مقود ماكلارين بعض من أكبر الأسماء في عالم رياضة سباقات السيارات نذكر منهم: جايمس هانت، نيكي لاودا، ألان بروست، إيرتون سينا، ميكا هاكينين، لويس هاميلتون، فرناندو ألونسو وجنسون باتون…

تجمع المنتجات الجلدية من س. ت. ديبون الطابع العملي مع الأداء العالي، كما تتوافق الحرفية الماهرة فيها مع أرقى معايير س. ت. ديبون: تم اختيار أجود أنواع الجلد والمعادن الثمينة كما حظيت كافة التفاصيل بأكبر اهتمام وعناية.

السائقان النجمان

اختارت ماكلارين خط منتجات “ديفي” (Défi) من س. ت. ديبونلتجهيز سائقيها النجمين وباقي أعضاء فريق ماكلارين. في سنة 2015، سيرفع علم ماكلارين اثنين من أبطال العالم، فرناندوألونسو وجنسون باتن.

تمتاز مجموعة ماكلارين من س. ت. ديبون بتصميم عصري وبصناعتها من الجلد الكربون، المادة المبتكرة التي تجعل القطع خفيفة الوزن وعالية المتانة. وهذه المجموعة متوفرة أيضاً لمحبي “سباق الجائزة الكبرى”، وتتألف من تشكيلة من المنتجات الجلدية المماثلة تماماً لما سيحصل عليه فرناندو ألونسو وجنسون باتن: حقيبة ظهر، حقيبة ربّان طائرة وحاملة بطاقات لست بطاقات ائتمان.

وتكتمل المجموعة مع أداة رائعة للكتابة التي تجمع اسطوانتهاإطاراً معدنياً مُطَعَّماً بجسم من الجلد الكربون. توفر أقلام “ديفي” جودة استثنائية في الكتابة بفضل الانسيابية القصوى لحبرها من الجيل. كذلك، ستزرع علاّقة مفاتيح البهجة في قلوب محبي ومشجعي فريق ماكلارين.

Tags

مواضيع ذات صلة