ماسك مفتح لاشراق البشرة الداكنة والباهتة

تقدم Dr.Jart+ علامة مستحضرات العناية بالبشرة العالميّة، مجموعة جديدة من الماسكات المتخصّصة، تحمل اسم Dermask وهي تحل فورا مشاكل البشرة بحسب نوعها.

ماسك Dermask Micro Jet Brightening Solution ابتكر كعلاج ليزر يحسن البشرة فورا. إنه عبارة عن غشاء من الالياف المجهرية يعمل كالليزر ويرفع مستوى التصاق الماسك بالبشرة إلى أقصى حد، كما يوزع باستمرار المكونات الفعالة على البشرة وبشكل متساو ويمنح أفضل النتائج.

يتميّز هذا الماسك بخليط مثالي من 3 مكوّنات لتفتيح البشرة بما فيها الغلوتاثيون وهو احد المكونات الرئيسية لحقن اليشم الأبيض والنياسيناميد وهو مكون فعال في التبييض، إلى جانب الالفا بايسابولول الذي يضفي الاشراق على البشرة ويفتح لونها، وبالتالي يحسّن هذا المستحضر مظهر البشرة الباهتة بفعالية.

ماسك جل للتجاعيد يمنح عناية مكثّفة للخطوط الدقيقة وخطوط التعبير

ماسك Dermask Intra Jet Wrinkless Solution ابتكر كعلاج شامل يحسن البشرة فورا. اجتمع الهيدروجل اللاصق الفائق والمصمم خصيصا مع المكونات التي تعنى بمكافحة علامات التقدم في السن، للعناية فورا بالبشرة المترهلة بسبب تراجع مرونتها.

يغلف السيلولوز الهيدروجل الحساس تجاه الحرارة لتحسين مستوى الالتصاق والحؤول دون تبخر المكونات الفعالة ولايصالها بشكل فعال إلى البشرة. أضف إلى ذلك أنّ المرونة الفائقة للسيلولوز الذي يغلّف الجل تشدّ البشرة بلطف.

ماسك منظّف يزيل العيوب بلطف

ماسك Dermask Micro Jet Clearing Solution ابتُكر كعلاج ليزر يحسّن البشرة فورًا. إنّه عبارة عن غشاء من الألياف المجهريّة يعمل كالليزر ويرفع مستوى التصاق الماسك بالبشرة إلى أقصى حدّ، كما يوزّع باستمرار المكوّنات الفعّالة على البشرة وبشكل متساو ويمنح أفضل النتائج. أضف إلى ذلك أنّ هذا الغشاء يتشبّث بالبشرة برفق من دون التسبّب بتهيّجها بفضل ملمسه الحريري.

يتميّز هذا الماسك بخليط مثالي من المكوّنات بما فيها الغلوتاثيون وهو أحد المكوّنات الأساسيّة لحُقن اليشم الأبيض الذي يضفي الإشراق على البشرة. زد عليه الألوة فيرا ذات التأثير المهدّئ الممتاز للبشرة المتهيجة، وكذلك الفيتونسيد المرطّب والملطّف الخارق. وبالتالي يعالج هذا المستحضر البشرة المتهيّجة بفعاليّة.

Tags

مواضيع ذات صلة