مازيراتي تطرح أول سيارة للاستخدامات المتعددة

ينتظر أن تعلن أول سيارة متعددة الاستخدامات بعلامة مازيراتي عن نفسها في أمريكا الشمالية لأول مرة من خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات ، وهي السيارة التي ستبدأ مبيعاتها بداية من الشهر القادم.

وستأتي بصورة قياسية بتعليق هوائي ولكن مع ممتصات صدمات Skyhook المتكيفة وبما يساعد علي تحسين القيادة والتعامل علي الطرق الوعرة بأداء عالي ، فيما يبلغ سعر ليفانتي S التي تمثل أعلي اصدارات السيارة قرابة 83.000 دولار.

وتقدم السيارة بباب خلفي يفتح بصورة أوتوماتيكية مع نظام لرصد العوائق ونظام التحكم في صعود المرتفعات ونظام عن بعد لفتح وتشغيل السيارة بجانب نظام صوتي من 8 سماعات ونظام HomeLink لفتح أبواب الجراجات المنزلية ومرايا كهربائية خاصة ونظام ترفيهي Touch Control مع شاشة تعمل باللمس قياس 8.4 بوصة وذراع دائري لنقل الحركة.

وفي مقابل مبالغ اضافية يمكن الحصول علي السيارة بباقات Luxury أو Sport أو Zegna Luxury ، وهي تضيف للسيارة فرش جلدي فاخر ايطالي من شركة Ermenegildo Zegna بثلاثة ألوان مع تطريز مختلف باللون الأسود أو الأحمر أو التان.

وستقدم كل نسخ السيارة بمحرك وحيد هو محرك V6 سعة 3 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 345 حصان في النسخة القياسية وبقوة 424 حصان في اصدار S . وترسل القوة الي نظام دفع كلي Q4 عبر ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات مع نظام ستارت ستوب قياسي لتحسين استهلاك السيارة من الوقود.

Tags

مواضيع ذات صلة