ماريون كوتيار حامل في طفلها الثاني من جيلوم كانيت وتتمنى الأفضل لبيت وجولي

الممثلة الفرنسية الحائزة على جائزة الأوسكار ماريون كوتيار (Marion Cotillard)، حامل في طفلها الثاني من صديقها الممثل والمخرج الفرنسي جيلوم كانيت (Guillaume Canet)، وكانت كوتيار 40 عام، قد أعلنت عن حملها في طفلها الثاني من كانيت 42 عام في مشاركة لها نشرتها على صفحتها على الانستغرام في يوم الأربعاء.

ماريون كوتيار لم تكتفي بالإعلان فقط عن حملها وإنما تحدثت أيضا عن الشائعات التي تحدثت عن تسببها في طلاق براد بيت (Brad Pitt) وأنجيلينا جولي (Angelina Jolie)، وهي شائعات قامت بنفيها مصادر عديدة لمجلة ” PEOPLE” والتي أكدت أن كوتيار ليس لها علاقة بانفصال بيت وجولي، كوتيار كتبت عن ذلك على صفحتها على الانستغرام وقالت: “ستكون هذه هي ردة فعلي الأولى والأخيرة على زوبعة الأخبار التي انتشرت خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية والتي تم الزج بي فيها. لست معتادة على التعليق على مثل هذه الأشياء أو التعامل معها بجدية ولكن الأمر يختلف هذه المرة لأن الموقف يستمر بالتفاقم ويؤثر على أناس أحبهم ولذلك علي أن أتحدث عن الأمر”.

كوتيار تابعت قائلة: “أولا، لقد قابلت منذ عدة سنوات، ذلك الرجل في حياتي ووالد طفلنا ووالد طفلنا القادم، إنه حب حياتي وصديقي المقرب والرجل الوحيد الذي أحتاج إليه، ثانيا لهؤلاء الذين أشاروا إلى أنني امر بفترة عصيبة للغاية فإنني أحب أن أقول إنني في حال جيدة للغاية، شكرا لك. كل ما قيل لم يتسبب في إزعاجي، وإلى كل من تحدث عن ذلك من وسائل الإعلام وإلى كل الكارهين الذين تسرعوا في إصدار الأحكام على الآخرين أتمنى لكم حقا وبكل إخلاص الشفاء العاجل، وأخيرا، أتمنى كثيرا أن يتمكن كلا أنجيلينا وبراد اللذان أكن لهما حبا واحتراما عميقا، أن يجدا السلام في هذا الوقت العصيب للغاية. مع كل حبي، ماريون”.

كوتيار وكانيت تقابلا للمرة الأولى في موقع تصوير فيلم ” Love Me If You Dare” الذي عرض في عام 2003، إلا أنهما لم يتواعدا إلا بداية من عام 2007.

كانيت قام بإخراج فيلم” Little White Lies” الذي شاركت في بطولته ماريون كوتيار والذي عرض في عام 2010، وفيلم ” Blood Ties” الذي شاركت كوتيار أيضا في بطولته وعرض في عام 2013، ومن المقرر أن يشارك كانيت صديقته كوتيار في عمل فني جديد وهو فيلم ” Rock ‘n’ Roll” والذي يقوم فيه كانيت بدر ممثل يقرر أن يغير حياته بعد أن تخبره ممثلة شابة بأنه لم يعد رجل جذاب ترغب فيه النساء كما كان في الماضي.

كانيت وكوتيار لديهما طفل واحد يدعى مارسيل (Marcel) ويبلغ من العمر 5 أعوام، وولد في يوم 19 مايو عام 2011.

كوتيار وبراد يتشاركان بطولة الفيلم الجديد ” Allied”، كوتيار وبيت يقومان في الفيلم بدور عملين سريين يخططان لمهمة سرية في الدار البيضاء وفي تلك الأثناء تتطور العلاقة بينهما إلى علاقة رومانسية في تطوير علاقة رومانسية، الفيلم سيعرض في دور العرض البريطانية بداية من يوم 23 نوفمبر.

Tags

مواضيع ذات صلة