ماريا كاري تفاصيل خطوبتها من جيمس باكر لأول مرة

كشفت المغنية ماريا كاري تفاصيل خطوبتها من الملياردير الأسترالي جيمس باكر، حيث وصفت لحظة تقدمه لخطوبتها، فقالت: “كانت رومانسية جدا، إنه شخص استثنائي وفي الواقع الأمر يزداد رومانسية بيننا مع مرور الوقت، لذلك هو رائع”.

ويشير موقع “مشاهير” أن كاري أكدت أن باكر ركع على ركبته أمامها من أجل التقدم لخطبتها قائلة: “أشعر بسعادة غامرة، أفضل من أي وقت مضى”، وعن خاتم خطوبتها الألماس العملاق الذي يبلغ 35 قيراطا، قالت مازحة: “إنه ثقيل جدا لدرجة أنني لا أستطيع رفع ذراعي”.

وأوضحت كاري سبب حبها لباكر: “إنه من نوعية الأشخاص الذين يلجأ له الناس حتى لو بالكاد أصدقائه، ويتطلعون له ليخرجهم من أي موقف. إنه واحد من هؤلاء الذين يكونوا دائما بجوار الناس. إنها صفات لم أجدها في أي شخص، غيري”.

كما تحدثت ماريا عن الوقت المتوقع لعقد قرانهما فقالت: “لو كل شيء سار على ما يرام، سيكون قريبا جدا”، وأضافت ضاحكة: “لا أعني ما خطر ببالكم بقول لو كل شيء سار على ما يرام، أعني أن هناك الكثير من التفاصيل في الاستعدادات”.

وأشارت كاري أن حفل الزفاف سيكون متواضع، فقالت: “لن نقيم حفل زفاف ضخم لأنه سبق أن أقام زفافين كبيرين… وأنا أقمت حفل زفاف ضخم… نفضل أن يكون جميلا لكن متواضعا”.

هذا ونشرت المغنية الشهيرة ماريا كارى، مؤخرا على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، صورة لها تجمعها بطفليها التوأم البالغين من العمر 4 سنوات “ماروكن” و”مونرو”، وهما يقومان بتقبيل جبينها خلال قضائهم ليلة عائلية، وعلقت كارى على الصورة قائلة “احتفال الحب الكبير”. 

يذكر أن طفلي ماريا كاري التوأم هما ابناها من زوجها السابق النجم “نيك كانون”، والذي انفصلت عنه العام الماضي بعد 6 سنوات من الزواج، وقد اعتادت ماريا أن تجتمع مع زوجها السابق الممثل الأمريكي نيكك كانون في الأعياد لتحافظ على ارتباط أطفالها به.

Tags

مواضيع ذات صلة