ماريا كاري تطلق أحمر شفاة لـ “MAC”

أعلنت المغنية الشهيرة ماريا كاري عن إطلاقها لأحمر شفاة جديد يحمل اسم أحمر شفاة ” All I Want” وهو أحمر شفاة صغير الحجم بحيث يوضع في جيب الملابس، أحمر شفاة” All I Want” هو أحمر شفاة لموسم العطلة وهو تعاون مشترك بين ماريا كاري وماركة “MAC” لمساحيق التجميل.

ماركة “MAC” هي الأخرى أكدت خبر إطلاق أحمر الشفاة الجديد ” All I Want” ولقد نشرت الماركة على صفحتها الرسمية على موقع تويتر صورة لماريا كاري وهي تحمل أحمر شفاة ” All I Want” ونشرت مع الصورة تغريدة كتب فيها: “أحمر شفاة ” All I Want” بالتعاون مع ماريا كاريا، وهو متوفر في عدد محدود من الأسواق الإليكترونية بداية من شهر ديسمبر 2015″.

الإعلان عن إطلاق أحمر شفاة ” All I Want” يأتي بعد إعلان ماريا كاري عن إصدارها لكتاب جديد مصور للأطفال يحمل اسم ” All I Want for Christmas Is You” وهو عنوان أيضا لواحدة من أغنيات ماريا كاري الشهيرة التي تم إصدارها في عام 1994 لموسم أعياد الميلاد، وبذلك يكون كتاب ماريا كاري للأطفال وأحمر شفاة ماريا كاري الجديد مرتبطان بموسم العطلة.

مؤخرا ترددت أنباء عن إطلاق مجموعة جديدة من مساحيق التجميل في عام 2016 لماريا كاري بالتعاون مع ماركة “MAC” لمساحيق التجميل إلا أنه لا يوجد حتى الآن تفاصيل حول هذه المجموعة.

Tags

مواضيع ذات صلة