ماركة ” Salvatore Ferragamo” تقدم ساعة ” FERRAGAMO STYLE”

ساعة ” FERRAGAMO STYLE” الجديدة تتضمن العديد من العلامات الأساسية المميزة لمنتجات ماركة ” Salvatore Ferragamo” أهمها الجلد المصنع والمعالج يدويا والتفاصيل الدقيقة والأنيقة التي تظهر في التصميم.

ساعة ” FERRAGAMO STYLE” تتميز بسوارها الأنيق المصنوع من الجلد الطبيعي الناعم باللون الفوشيا، وعلبة الساعة الذهبية الأنيقة والتي يوجد في داخلها قرص الساعة ذو المستويين وذو اللون الفضي المائل إلى اللون الذهبي المحمر الشاحب والمميز لأشعة الشمس (silver sunray guilloché)، ومن التفاصيل الأنيقة المميزة لتصميم الساعة، الزر الجانبي الدوار في الساعة والمحاط بمجموعة من أحجار الماس الصغيرة التي تشكل دائرة حول الزر.

ساعة ” FERRAGAMO STYLE” ذات الأجزاء الداخلية الميكانيكية والسويسرية الصنع، متوفرة في 6 نسخ مختلفة تشمل نسخة فولاذية ذات قرص ساعة باللون الأسود أو البيج أو بلون الجلد أو الأحمر وسوار ساعة جلدي بالون الأسود أو البيج، توجد أيضا نسخة أكثر فخامة وأغلى ثمنا من هذه الساعة وهي النسخة المرصعة بأحجار الماس.

ساعة ” FERRAGAMO STYLE” متوفرة للبيع بداية من شهر يناير لدى فروع الماركة في الإمارات العربية المتحدة (دبي-أبو ظبي)، البحرين، الكويت، المملكة العربية السعودية (الرياض، جدة، الخبر)، قطر، لبنان، الأردن، وبمتوسط سعر 2.900 درهم إماراتي.

 

Tags

مواضيع ذات صلة