ماذا يقول مظهر شفتيك عنك؟

مظهر الشفتين قد يخبرك بالكثير عن الشخص الذي يقف أمامك وما نقصده هنا ليس ذوقه في المكياج أو طريقته المفضلة في وضع أحمر الشفاة، وإنما نقصد ما هو أعمق من ذلك، وطبقا لما ذكرته الكاتبة جان هنر في كتابها ” The Wisdom of Your Face” فإن مظهر الشفتين يمكنه أن يخبرنا بطبيعة الشخص وطريقة تعامله في علاقاته الشخصية والأشياء التي يفضلها في الحياة.

دعونا نتعرف معا عما تخبرنا به أشكال الشفاة عن طبيعة الأشخاص الحقيقية وهذا طبقا لدراسات هنر في علم قراءة ملامح الوجه ودراسات الطب الشعبي التقليدي:

أصحاب الشفتين متوسطة السمك: أنت من نوع الأشخاص الذين يعشقون التوازن في حياتهم، وخاصة في علاقاتهم الشخصية، أنت لست من النوع المبالغ في العطاء والتعلق بالآخرين ولست أنانيا لا تهتم سوى بنفسك، أنت شخص متوازن لا تحب المبالغة في إظهار العواطف ولكن علاقاتك الشخصية تمثل جانبا هاما في حياتك.

أصحاب الشفة العلوية الممتلئة صناعيا بسبب الحقن (إجراء تجميلي): طبقا لدراسات ملامح الوجه في الثقافة الصينية فإن تغير الملامح والحصول على مظهر جديد يعبر أيضا عن الطبيعة الشخصية للأفراد، وملامحك الجديدة المعدلة باستخدام جراحات التجميل تعبر أيضا عن طبيعتك الشخصية، أصحاب الشفة العلوية الممتلئة صناعيا بسبب الحقن يتميزون بأنهم ممن يحبون الدراما والمبالغة في إظهار المشاعر في علاقاتهم الشخصية.

أصحاب الشفة العلوية الممتلئة طبيعيا: يتميزون بأنهم من الأشخاص المحبين للعطاء، وممن يهتمون باحتياجات الآخرين وممن يبحثون عن السعادة في علاقاتهم الشخصية.

أصحاب الشفة السفلية الممتلئة صناعيا بسبب الحقن (إجراء تجميلي): أنت من الأشخاص الذين يحبون أن يقوم الآخرين بتدليلهم وأنت ممن يبحثون عن المتعة، وحقيقة أنك قد قمت بتغيير مظهر شفتيك يشير إلى أنك ممن يحرصون على الاستمتاع بما تقدمه لك الحياة.

أصحاب الشفة السفلية الممتلئة طبيعيا: أنت شخص يحب الحياة الأسرية ومحب للعطاء وتجد سعادة كبيرة في العطاء، أنت من نوع الأشخاص الذين يضعون الآخرين أولا قبل أنفسهم، وطبيعتك المعطاءة الكريمة تجذب إليك الآخرين وتجعل لديك الكثير من الأصدقاء والعلاقات الاجتماعية.

أصحاب الشفتين النحيفتين (علوية وسفلية): أنت شخص تجيد التواصل مع الآخرين وسريع البديهة ولديك قدرة إبداعية مميزة، صفاتك هذه تزيد من سرعة ردت فعلك وتجعلك أحيانا تتصرف بسرعة قبل أن تفكر.

أصحاب الشفتين المحددتين باستدارة مثل قوس كيوبيد: أنت شخص ذو طبيعة متسامحة للغاية وذو طبيعة تميل للتعاطف مع الآخرين، أنت من النوع الذي يميل لإعطاء الآخرين فرصة ثانية وممن يتميزون بأنهم يضعون مشاعر الآخرين في اعتبارهم قبل قيامهم بتصرف ما.

أصحاب الشفتين المحددتين باستدارة تشبه قوس كيوبيد غير محدد المعالم: أنت شخص لا تحب أن يكون هناك حواجز بينك وبين الآخرين وليس لديك الحذر الطبيعي الذي يجعل الأشخاص عادة يفكرون جيدا قبل الانفتاح على الآخرين، أنت شخص عفوي وطبيعتك هذه توقع أحيانا في الكثير من المشكلات.

أصحاب الشفتين الممتلئتين من المنتصف والرفيعتين قليلا من الأجناب: أنت من الأشخاص أصحاب الحضور القوي ولا تخشى الوقوف والحديث أمام حشد كبير ولذلك فإنك غالبا من الأشخاص الذي ينتهي بهم الأمر تحت الأضواء، أنت تحب أن تكون محط أنظار الجميع وتكره أن تكون وحيدا، أنت تتميل أحيانا لتدليل نفسك وتحب الاستمتاع بالحياة وبصحبة الآخرين.

أصحاب الشفتين الممتلئتين والفم الصغير: أنت من نوع الأشخاص الذي يضع نفسه أولا في علاقاته الشخصية، ولا يبدأ بالاهتمام بالآخرين إلا إذا أبدوا اهتمامهم بك أولا.

أصحاب الشفتين الرفيعتين والفم الصغير: أنت من الأشخاص الذين لا يضعون أهمية كبيرة للتواصل مع الآخرين ولذلك فإنه يصعب عليك في الكثير من الأحيان أن تتواصل مع الآخرين وتكون علاقات وثيقة معهم ولكنك مع الوقت تبدأ في الانفتاح قليلا على الآخرين.

أصحاب الشفة العلوية الغير محددة والشفة السفلية متوسطة الامتلاء: أنت من النوع الذي يقدر كثيرا قيم العمل والنجاح وكثيرا ما تضع عملك في قائمة أولوياتك وحتى قبل علاقاتك الشخصية، أنت من نوع الأشخاص الذين لا يستطيعون الاسترخاء بسهولة ويصعب عليهم إيصال مشاعرهم للآخرين في كثير من الأحيان ولذلك فإنهم يجدون صعوبة احيانا في تكوين علاقات شخصية، طبقا لما ذكرته هنر فإن 60% من الرجال لديهم مظهر الشفاة هذا.

الفم الكبير والشفتين متوسطتي الامتلاء: أنت شخص كريم بطبعك ودائما ما تفكر بطرق مختلفة لمعاونة الآخرين وأنت من النوع الذي لا يتردد في تقديم المساعدة لمن هم في حاجة إليها.

الفم الكبير والشفتين الرفيعتين: أنت شخص عادل وتحظى بتقدير الكثيرين ولكنك لست من النوع كثير العطاء ولست من النوع الذي يفكر دائما في احتياجات الآخرين.

Tags

مواضيع ذات صلة