ماذا يفعل احمد أبو هشيمة مع عمرو دياب في الجونة؟!

حرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة شركة حديد المصريين، على مشاركة متابعيه عبر “انستغرام” بصور أثناء قضاءه أجازة في الغردقة، مع النجم المصري عمرو دياب، حيث أرفق الصورة بتعليق “آخر يوم في الصيف، الجونة البحر الاحمر”.

وتفيد “مشاهير” أن الجمهور تفاعل بشكل كبير مع الصور، وعلق الكثيرون عليها، لافتين إلى ملامح علامات التقدم في السن التي بدت واضحة على “الهضبة”، الأمر الذي أثار جدلاً بين متابعيه وتأكيدهم بأنه لم يجر عمليات تجميل.

ومن جهة أخرى، يحتفل عشاق الميجا ستار عمرو دياب بعيد ميلاده الـ55، والذي قضى منهم أكثر من 30 عام في الفن، أعطى خلالهم من قلبه ودمه ليستطيع أن يكون المطرب رقم واحد في مصر لأكثر من 20 عاما، وكل عام يزيد في تألقه ونجاحه عن العام الذي يسبقه.

ولد دياب في 11 أكتوبر عام 1961 بمحافظة بورسعيد، وبدأ حياته الفنية وهو في سن السادسة عندما أهداه محافظ بورسعيد “جيتار” في إحدى احتفالات 23 أكتوبر، وكان دياب لم يبلغ بعدها عامه السادس، وأعطاه المحافظ الجيتار، بعد غنائه النشيد الوطني “بلادي بلادي”، وكانت تلك المرة الأولى التي يقف فيها الهضبة أمام ميكرفون الإذاعة ببورسعيد، ودفعه هذا الموقف لتعلم الموسيقى، والتحق عام 1982 بالمعهد العالي للموسيقى العربية. 

Tags

مواضيع ذات صلة