ماذا قال جمال سليمان عن واقعة القبض عليه في مطار القاهرة؟

شدد الفنان السوري جمال سليمان على عدم صحة ما تردد من شائعات تفيد بأنه تم إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة، بسبب حمله لوثائق مزورة، حيث نفى هذه الواقعة نفيا قاطعا، موضحا أنها حتى انتشرت قبل وصوله الأراضي المصرية.

ويشير موقع “مشاهير” أن سليمان قال: “قبل أن ادخل الأجواء المصرية و أنا في طريق العودة من الولايات المتحدة عن طريق لندن انتشر خبر يفيد أن السلطات المصرية قد قامت باعتقالي على خلفية حملي لوثائق مزورة و الحقيقة أن هذا الخبر ليس أكثر من إشاعة تافهة صدرت عن احد الغرف المعفنة.”

كما تطرق سليمان بالحديث عن سفريته فقال: “أعود للموضوع المهم و هو تلك الرحلة الممتعة التي زرت فيها أورلاندو و ديترويت و شيكاغو و ذلك بدعوة من مؤسسة أكن لها الكثير من الاحترام و التقدير SAMS و هي عبارة عن مؤسسة خيرية تضم عدداً كبيراً من الأطباء السوريين في الولايات المتحدة، هؤلاء السوريون الرائعون يقدمون لبلدهم و أهلهم السوريين خدمات إنسانية جليلة”.

وتابع : “ففي ليلة واحدة في أورلاندو وحدها جمعوا 2.5 مليون دولار وذلك لدعم العمل الإغاثي، أيضا كانت فرصة للقاء سوريين رائعين من اختصاصات و أجيال مختلفة ذوي كفاءات رائعة و عاطفة وطنية مخلصة يعبرون عنها بأفعال حضارية. عدت و كلي أمل بالسوريين”.

ومن جهة أخرى، يعود الفنان جمال سليمان إلي القاهرة الأسبوع المقبل لاستئناف تصوير مسلسل” أفراح القبة ” الذي يخوض به موسم الرمضاني المقبل، حيث قال إن “أفراح القبة” عمل فني ضخم مأخوذ عن قصة للأديب المصري العالمي نجيب محفوظ وترصد حقبة زمنية من تاريخ مصر.

يشارك في المسلسل منى زكي، إياد نصار، رانيا يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، صبري فواز، دينا الشربيني، كندا علوش، أحمد صلاح السعدني ،ومحمد الشرنوبي.

Tags

مواضيع ذات صلة