ماذا قالت منة فضالى بعد حكم البراءة..؟

برأت المحكمة الفنانة المصرية الشابة منة فضالى، في قضية السب والقذف التي رفعتها عليها الصحفية المدعية نفيسة عبد الفتاح، حيث كتبت على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بِسْم الله الرحمن الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، الحمد لله الحمد لله براءة من الله ورسوله”.

ويشير موقع “مشاهير” أن منة أعربت عن سعادتها فقالت: “الحمدلله حصلت علي حكم البراءة في الدعوي الكيدية المقامة ضدي من ممن تدعي نفيسة عبد الفتاح عبد اللطيف محمد وشهرتها هناء عبدالفتاح في جنحه ضرب عمدي رقم ١٢٣٨١ جنح أول أكتوبر جلسه ٢٠٢٢٠١٦ “.

وأضافت فضالي: “وبعد أن قدم الدفاع عني مذكره تبين كيديه الاتهام وتلفقيه وبعد أن أكتفي القاضي بمذكره الدفاع المقدمة أستبعد سماع شهادة الشهود من الطرفين وأصدر حكمه العادل في الدعوة المنظورة بالبراءة وهو حكم من الله”.

وتابعت: “أثناء خروجي من الجلسة وعلي سلم المحكمة قامت المدعية واشترك معها احدي الشاهدات والتي تدعي ناديه صالح تعمل صحفيه في جريده الغد مع أخري بالتعدي عليا بالسب والقذف العلني أمام جميع الناس بصوت مرتفع قولا وفعلا وبالإشارة الأمر الذي أصابني بالذعر والشعور بالإهانة وخدش حيائي”.

كما قالت: “أسرعت إلي قسم شرطه أكتوبر تاني لتحرير محضر بواقعة السب واثبات الحالة واتخاذ اللازم لذلك قانونا والحمد لله علي كل شئ ولله الأمر من قبل ومن بعد وللعلم أنا حضر معايه شهود ناس محترمين فنانه معروفه ومدير حسابات بمحافظه القاهرة إلي جانب والدتي التي تعدو عليها قولا وفعلا وأيضا المحامي الخاص بي ولمن يكن معي بلطجية”.

واختتمت فضالي كلامها قائلة: “كما زعمت وادعت المدعية واستشهد بالآية الكريمة عندما أتي أخواه يوسف بقميصه وعليه دم كذب وقالو لأبيهم إن الذئب أكل أخاهم فماذا قال سيدنا يعقوب عليه السلام؛ قال بل سولت لكم أنفسكم أمر فصبرا جميل والله المستعان علي ما تصفون؛ تلك الآية مطابقة بما حدث معي واشكر الله لأنه اظهر الحق وأعطاني حكم البراءة علي يد قاضي عادل.

ومن جانب أخر، قررت الفنانة منة فضالي الانسحاب من مسلسل جراند اوتيل والذي من المزمع عرضه خلال السباق الرمضاني القادم، والمسلسل تدور أحداثه في إطار رومانسي أكشن، حيث تبدأ أحداثه منذ عام 1950 بمدينة أسوان حول فتاة تعمل موظفة في أحد الفنادق وتحوم حولها الشبهات لمشاركتها في جريمة قتل، حدثت داخل الفندق.

وكان المؤلف تامر حبيب انتهى من كتابة 23 حلقة من المسلسل ليفاجأ هذا الأسبوع بانسحاب منة فضالي، لتضع المخرج محمد شاكر في أزمة، للبحث عن ممثلة جديدة بديلة لها.

Tags

مواضيع ذات صلة