ماذا قالت كيم كارداشيان عن حقيقة مؤخرتها الغير طبيعية؟!

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، أن مؤخرتها التي أكسبتها شهرة واسعة، ليست طبيعية، مؤكدة أنها تلجأ إلى حقنها من فترة لأخرى، حيث اذهلت هذه الحقيقة الصحافة ومعجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتؤكد كيم أنها تلجأ إلى حقن مؤخرتها بهدف التخلص من الحكة المستمرة التي تعاني منها بسبب مرض الصدفية الجلدي ، الذي تعاني منه منذ فترة طويلة، مدعية أن حقن مادة الكورتيزون في مؤخرتها، هو الحل الوحيد لتخلصها من أعراض المرض المزعجة.

وتشير “الراقية” ان كيم قررت ان تكشف التي لا تبدو طبيعية أبدا، بعد أن التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي في أحد الشوارع منذ يومين، حيث كانت مرتدية ملابس رياضية ضيقة للغاية، ليبدو واضحاً خسارة كيم الكثير من وزنها.

وبفضل حسارة كارداشيان الكثير من الوزن أصبحت مؤخرتها تبدو وكأنها مركبة على جسدها، فخرج عدد كبير من الأشخاص ليتهمونها بالكذب، خاصة بعد أن أكدت عدة مرات أن مؤخرتها طبيعية 100 في المئة!.

ومن جهة اخرى، نشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لابنتها الصغيرة “نورث” من زوجها المطرب العالمي كاني ويست، وهي تستلقي على الأرض، وتنتعل بوت أمها عالي الكعب.

وعلقت #النجمه العالمية على الصورة قائلة: “لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث قريبا، ابنتي سرقت حذائي، ولكن على الأقل لديها ذوق سليم”.

وكانت “كيم” أعلنت مؤخرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن زيارتها المرتقبة إلى دبي، قائلة: “دبي نحن قادمون”، والمنتظر أن تتم هذه الزيارة يوم 14 أكتوبر المقبل، وذلك لمشاركتها في عرض #مكياج ماريو ماستركلاس، وكذلك للاحتفال بعيد ميلادها الـ 36 الذي يبدو أنها قررت الاحتفال به هذا العام في دبي التي زارتها من قبل مرتين، الأولى في عام 2011، والثانية في عام 2014.

يمكنك أيضا قراءة More from author