ماذا قالت فيليستي جونز عن كواليس اول لقاء مع توم هانكس؟!

كشفت الممثلة فيليستي جونز عن كواليس علاقتها بالممثل توم هانكس بعد اشتراكهما معا في الفيلم الجديد Inferno، مشيرة أنها أعادت مشاهدة العديد من أفلامه، ولكن الفيلم المفضل لديها هو Sleepless in Seattle، لافتة أنها من أشد المعجبين به من قبل دخولها عالم التمثيل.

وقالت فيليستي جونز عن اول لقاء لها مع هانكس: “لقد احتضنني تماما منذ بداية الفيلم، فهو شخص متواضع جدا وبعيد تماما عن الغرور، رغم تاريخه الكبير ومسيرته الفنية التي تتجاوز ثلاث عقود، ولم تفسد الشهرة أخلاقه أو إنسانيته”.

وتفيد “مشاهير” أن فيلم Inferno، سينطلق في دور العرض نهاية شهر أكتوبر الجاري، وتدور أحداثه حول روبرت لانجدون، الذي يستيقظ بغرفة مستشفي في إيطاليا، ليكتشف أنه قد فقد ذاكرته ولا يتذكر أي شيء حدث له.

كما تتابع الاحداث، ففجأة يجد روبرت نفسه هدفا لمجرم يطارده ويسعى للنيل منه، ولكن بمعاونة الطبيبة سينا بروكس، يتمكن لانجدرون من حل بعض الرموز التي يعطيها له المجرم، ويحاول الهرب.

ومن جانب اخر، فاجأ النجم الأمريكي توم هانكس زوجين يوم زفافهما، حيث اخذ استراحة من الجري في نيويورك، وأظهر مقطع مصور للمقابلة هانكس وهو يحيي العروس المصدومة والعريس فيما كانا يقفان لالتقاط صورهما في حديقة سنترال بارك.

وقبل هانكس يد العروس في المقطع المصور، ورفض دعوة لحضور حفل الاستقبال، لكنه مزح مقترحا إعلان الزواج إذا احتاج الأمر، والتقط هانكس صورة ذاتية (سيلفي) مع الزوجين بهاتفه قبل أن يستمر في رياضته، ونشر الصورة على إنستغرام وتمنى للزوجين السعادة وقدم لهما التهاني.

Tags

مواضيع ذات صلة