ماذا قالت سلمى حايك عن فيلم “ذي بروفت”؟

  سيتم عرض فيلم “ذي بروفت”، لمؤلفه الكاتب جبران خليل جبران، الشهر القادم بدور السينما الأمريكية، حيث سيبدأ العرض في نيويورك ولوس أنجليس في 7 أغسطس، وسيطرح بشكل أوسع بالولايات المتحدة في وقت لاحق من الشهر.

ومن هذا المنطلق، تؤكد الممثلة والمساهمة في الإنتاج سلمى حايك، إن الرسوم المتحركة هي السر وراء تحويل الكتاب الصادر في 1923 إلى فيلم سينمائي، حيث يسرد الفيلم قصة الفتاة العنيدة “ألميترا” التي تنشأ صداقة بينها وبين الشاعر مصطفى الذي أودع السجن بسبب عمله الذي اعتبر خطرًا.

وتشير “مشاهير” أن حايك تؤدي صوت “كاميلا” أم ألميترا، ويشارك بالأداء الصوتي في الفيلم الممثل ليام نيسون والطفلة كوفينزانيه واليس، وسيتم إرسال أكثر من 120 مليون نسخة من الفيلم بأنحاء العالم.

وهذا وقالت حايك في العرض الأول للفيلم: “يمكنك أن تعبر عن المشاعر بشكل أكبر من خلال الفن والموسيقى والشعر”، مضيفة: “الفيلم يتحدث عن الحرية.. والرسوم المتحركة أعطتنا الحرية في أن نكون أكثر إخلاصا لفكرة الفيلم”.

ومن جهة أخرى، فاجأت الممثلة اللاتينية سلمى حايك جمهورها بنصيحتها لهم بعدم الخوف من اكتساب الدهون، كاشفة الوصفة التي تتبعها للحفاظ على قوامها ونضارتها، وانتقدت حايك الخوف الزائد من الدهون قائلة: “اعتقد أن الناس يخشون الدهون”، وأضافت: “الدهون صديقتكم”، تقصد الدهون الصحية.

يمكنك أيضا قراءة More from author