ماذا قالت ريم البارودي عن مسلسل ازمة نسب؟!

صرحت الفنانة ريم البارودي لـ “الراقية” أنها سعيدة ردود الأفعال التي وصلتها حول دورها بمسلسل “أزمة نسب”، العمل الذي حقق نجاحا كبيرا رغم عرضه بشكل حصري على قناة فضائية واحدة.

وقالت البارودي: “رغم أنني جسدت من خلال المسلسل دور امرأة تخون زوجها، إلا أنني اتفقت مع المخرج سعيد حامد على تقديمها بشكل يبتعد تماماً عن الإغراء، وكنا حريصين على اختيار ملابس محتشمة وذلك احتراماً للجمهور وأيضاً لشهر رمضان الكريم.”

واضافت ريم لـ “مشاهير” : “ساعدتني في اختيار الملابس ياسمين رضا، وهي شقيقة الفنانة زينة، وتعمل ستايلست منذ سنوات، ولديها خبرة كبيرة جعلتني أتمكن من اختيار الملابس المناسبة للدور.”

ومن جانب اخر، حلت النجمة الشابة ريم البارودي، ضيفة على خيمة “الفجر الفني”، في سهرة من سهرات ليالي العيد المميزة، للحديث عن نجاح مسلسلها الرمضاني “أزمة نسب” والذي تعاونت فيه مع النجمة زينة، ومحمود عبد المغني، ودينا.

وشهد اللقاء تكريم “ريم” من قبل إدارة “الفجر الفني” بحضور أحمد رمضان مدير التحرير، ومحمود حنفي نائب مدير التحرير، وعدد من الزملاء الصحفيين، وذلك لتميزها في دراما رمضان هذا العام.

وتحدثت “ريم” خلال اللقاء عن كواليس مشاركتها زينة في “أزمة نسب” وسردت الكثير من الأسرار والتفاصيل عن أعمالها الفنية التي شاركت فيها وحياتها الشخصية.

يذكر أن مسلسل “أزمة نسب” بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، دينا، وبوسى، ونسرين أمين، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وسلوى خطاب، وحجاج عبد العظيم، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وأحمد صيام، وسامح الصريطى، ومصطفى محمود شميس، ومن تأليف محمد صلاح العزب”، للمنتج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد.

Tags

مواضيع ذات صلة