ماذا قالت دنيا بطمة عن غادة عبدالرزاق..؟

 أعربت الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن عشقها للفنانة المصرية غادة عبدالرازق، وإعجابها بقوة شخصيتها وكفاحها في مشوراها الفني، وذلك بعد مشاهدتها برنامج “مصارحة حرة”، حيث كانت ضيفة البرنامج.

ويشير موقع “مشاهير” أن دنيا بطمة كتبت عبر حسابها على “فيسبوك”: “اليوم شاهدت الفنانة الجميلة غادة عبدالرازق في برنامج “مصارحة حرة، وأنا من عشاقها، وفعلا هي مثال للمرأة القوية والشخصية النادرة وأسلوبها راقي وصريح، وقد تعبت لكي تكون فنانة صف أول، اجتهدت وكافحت فنالت كل ما تتمناه، هنيئا لك وهنيئا لكل جمهورك برقيك”.

وكشفت غادة أنّ المشاهد الساخنة التي ظهرت فيها في السينما المصرية لم تقدّمها بنفسها، لا بل إستعانت “بدوبلير”، لأنّها ترفض القُبلات في الأفلام، كما اكدت رفضها ان تظهر في أدوار لا تتناسب مع شخصيّتها حتى على حساب خسارتها لهذا الدور.

كما تحدثت غادة عن خيانة زوجها السابق محمد فودة لها، فقالت: “هي كانت مرة كدة وأنا قفشته فيها بس كان سوء تفاهم وبعدها اتصالحنا، والخيانة طفاسة وقلة أدب”، واكدت انها لا تمانع الزواج من رجل يصغرها سنّاً مشيرة الى انها جرّبت ذلك في السابق.

أما عن قضية الفنان احمد عز وزينة، فقالت: “أنّه طالما رفض عز إجراء فحص الـDNA فهو يبقى والد الطفليْن إلى أن يُثبت العكس ويُكذّب الإشاعات كلّها”، وقالت عن عمرها الحقيقي: “أتحدى أن يتخطى عمري الحقيقي في بطاقة تحقيق الشخصية 44 عاما” نافية بلوغها سن الـ50 عاما.

ومن جانب أخر، تلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة هدية مميزة من زوجها محمد الترك، ولم تكن دنيا تتوقع أي هدية وخاصة أنها بدون مناسبة، حيث اشترى سيارة أحدث موديل لدنيا، 

وقامت الأخيرة بنشر صور لها على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، وقالت: “شكرا يا قلبي محمد الترك على هالهدية الله لا يحرمني منك يا أروع إنسان بالكون، ويرزق كل بنت على وشك الزواج بزوج يحترمها ويقدرها”.

Tags

مواضيع ذات صلة