ماذا قالت جنيفر لوبيز عن حبيبها الحالي؟ ومن هو؟! 

اعترفت الفنانة الامريكية الشهيرة جنيفر لوبيز أنها تعيش حالة عاطفية جديدة مع صديقها كاسبر سمارت وذلك خلال استضافتها في برنامج “The Wendy Williams Show”، مع المذيعة الامريكية الشهيرة ويندي ويليامز.

ماذا قالت لوبيز ماريا كاري؟

ويشير موقع “مشاهير” أن الحديث بين لوبيز و ويليامز تطرق إلى النجمة ماريا كاري حيث قالت لوبيز: “لا اعرفها، حقيقي لا اعرفها”، واضافت جينيفر لوبيز ساخرة: “اتذكر أنني التقيت بشخص ما يدعى ماريا كاري ولكني لا اذكر من”.

نجاح لوبيز رغم تقدم عمرها

ومن جهة أخرى، كشفت النجمة والمطربة الامريكية الشهيرة جنيفر لوبيز، عن أنها لم تكن تتخيل أن تستمر قصة نجاحها حتى مع بلوغها الـ46 عامًا، بعد 25 عامًا من مسيرة العمل الناجحة.

وأضافت لوبيز أن خيالها لم يتصور يوما أن تواكب العصر الحديث، وتظل بنفس النجاح والشهرة رغم تقدمها في العمر، قائلة: “عندما تبدأ في العمل بهذا المجال تتوقع أن تنتهي علاقتك به ببلوغك سنا معينة لاحساسك بأنك لن تستطيع أن تواكب متطلبات ذلك العصر مع التقدم بالعمر”.

كما اكدت جينيفر لوبيز في برونكس، احد احياء مدينة نيويورك، إلى أن الامر جاء مغايرا لتوقعاتها تماما، فمع تقدمها بالعمر ازدادت خبرة في مجال عملها، الامر الذي أدى إلى استمرار نجاحها وتألقها، حيث تعتبر لوبيز واحدة من اكبر قصص النجاح في هوليوود. 

Tags

مواضيع ذات صلة