ماذا قالت أنجيلينا جولي للساخرين من لون بشرة ابنتها؟

أبدت النجمة العالمية أنجيلينا جولي استيائها الشديد بسبب ما تتعرض له ابنتها بالتبني من انتقادات كثيرة، بسبب لون بشرتها السمراء.

ووجهت النجمة الأمريكية رسالة لكل الساخرين من لون بشرة ابنتها تعبر فيها عن غضبها، وحزنها العميق من هذا التصرف الغير حضاري.

فقد كتبت أنجيلينا جولي بوست، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه: عندما يحاول الناس مضايقة ابنتي بسبب لون بشرتها السمراء، أقول لها لطفاً لا تحزني فانتي جميلة وذكية، وتستطيعي أن تصلي للشيء الذي تردينه..

وأضافت: ابنتي لا تشبهني في لون عيني أو بشرتي، ولكنها إنسانة بكل معني الكلمة، وإذا حاول أي شخص معاملتها بسوء بسبب لونها فهذا غير إنساني، وإن كان لديكم كلمة حسنة كان بها، وإن لم تجدوا فالصمت أفضل.

على صعيد آخر، وقبل أيام، هنأت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة، المسلمين بعيد الأضحى المبارك، ونشرت صورة لها يوم الخميس 24 سبتمبر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقد عانقت خروفا.

وكتبت جولي تعليقا على الصورة قائلة: عيد أضحى مبارك لكل متابعي المسلمين.

وتفاعل متابعو الصفحة من المسلمين حول أنحاء العالم مع الصورة، التي لاقت ترحابا كبيرا بينهم، وتوالت تعليقات الشكر والتهنئة بالعيد من متابعي النجمة العالمية.

Tags

مواضيع ذات صلة