ماذا قالت أحلام لنانسي في عيد ميلادها؟

بمناسبة عيد ميلادها، تلقت النجمة نانسي عجرم سيلاً من التهاني على حسابها في “تويتر”، جاءت أبرزها من النجوم: راغب علامة، هيفا وهبي، وأحلام.

ففي الوقت الذي تحتفل فيه نانسي عجرم بعيد ميلادها في العاصمة الإيطالية روما، هنأها جمهورها وزملاؤها بهذه المناسبة على شبكة التواصل الاجتماعي.

كما غردت هيفاء وهبي بالإنكليزية تقول: إلى النجمة اللامعة نانسي عجرم، عيد ميلاد سعيداً، عسى أن تصبح كل رغباتك وأحلامك اليوم حقيقة..

أما “السوبر ستار” راغب علامة فكتب: أتمنى أسعد عيد ميلاد للعزيزة نانسي عجرم، وأن تُعاد هذه المناسبة دائماً بالفرح، بارك الله لك ولعائلتك..

في حين هنأت النجمة الإماراتية أحلام مغردةً: إن كان للجمال عيد فهو عيد ميلادك، نانسي عجرم كل عام وأنت أيقونة الجمال والعطاء والجماهيرية، بحبك.

وعايد الملحن اللبناني سمير صفير عجرم بكلمات اتسمت بالمحبة والطرافة، كاتباً: “اليوم العجارم مبسوطين وفرحانين بعيد نجمتهم نانسي عجرم، إن شاء لله بتضل أيامكم أعياد، وبتضل نجمتكم نانوسه مضوايي بكل الدني وينعاد عليها..”.

أما نانسي فردت على مهنئيها تقول: شكراً للجميع على تمنياتكم الدافئة.. أنا محظوظة جداً لكوني محبوبة من قبلكم جميعاً، خصوصاً جمهوري العزيز.

كما نشرت النجمة اللبنانية الشابة صورة لها مع زوجها على “تويتر”، ذكرت فيها أنها في روما من أجل الاحتفال بعيد ميلادها.

Tags

مواضيع ذات صلة