ماذا فعلت نيكول كيدمان بعد رؤيتها ابنتها المتبناة بيلا كروز؟!

بعد سنوات من الانقطاع، قررت النجمة العالمية نيكول كيدمان رؤية ابنتها المتبناة “بيلا كروز” ببريطانيا، حيث انفجرت النجمة في البكاء بعد رؤيتها ابنتها التي قامت بتبنيها عام 1992 عندما كانت لا تزال زوجة النجم العالمي توم كروز.

وتؤكد “مشاهير” أن بيلا قامت بالبكاء بعد رؤية نيكول كيدمان حيث كان لقاء مليئا بالمشاعر، وقامت “بيلا” بتعريف زوجها ماكس باركر لوالدتها التي تراه للمرة الأولى، وكانت بيلا تزوجت من باركر في شهر سبتمبر الماضي.

ومن جهة اخرى، تنتظر النجمة نيكول كيدمان عرض فيلمهاlion  والذي يجمعها بالنجمة الشابة رونى مارا، وهو الفيلم الذي يعرض في 25 نوفمبر المقبل في أكثر من 10 دول حول العالم.

والفيلم مقتبس عن كتاب “A Long Way Home”، هو سيرة ذاتية لسارو بريرلى وهو رجل أعمال هندى شهير، وتدور أحداثه حول طفل صعد في سن الخامسة إلى قطار بالخطأ، نقله عدة أميال عن المنطقة التي كان يعيش فيها مع عائلته في الهند.

تتناول أحداث الفيلم تبنى زوجين من أستراليا للطفل وبعد مرور أكثر من 25 عاما تساعده التكنولوجيا في الوصول إلى المنطقة التي ولد فيها من خلال برنامج Google Earth ليجتمع شمله مع عائلته مرة أخرى.

الفيلم من بطولة نيكول كيدمان ورونى مارا ومن نجوم ونجمات الهند يشارك ديف باتل بطل فيلم المليونير المتشرد و ديفيد وينهام الممثلة تانيشاتا تشاتيرجى والممثل ناوازودين سيديكيو و بلافي شاردا و ديبتى نافال وهو من إخراج جراث دافيس، وتم تصويره في الهند واستراليا.

Tags

مواضيع ذات صلة