ماذا فعلت سيلين ديون في أول حفل بعد وفاة زوجها؟

تذكرت نجمة الغناء العالمية سيلين ديون، زوجها الراحل رينيه أنجيليل، في أحدث حفلاتها الغنائية في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، حيث لم تتمالك نفسها من البكاء، أثناء تأديتها لأغنيتها الشهيرة All By Myself ، خصوصا وأنه أول حفل تحييه بعد وفاة زوجها.

ويشير موقع “مشاهير” أن أداء سيلين ديون للأغنية تخلّل عرض فيديو تكريمي لزوجها الراحل، والذي يضم لقطات لهما من حفل زفافهما، وأخرى له وهو يمارس رياضته المفضلة الهوكي، وهو ما دفع الجمهور للتفاعل مع الفيديو بشدة، وأخذوا يصيحون ويصفقون بشدة.

وتضمن الفيديو لقطة خاصة لسيلين ديون أثناء حملها في طفلها من زوجها رينيه، ووضعه ليده على بطنها المنفوخ بداخل المستشفى، إلى جانب لقطات له من مراحل عمره المختلفة، الذي توفي في شهر يناير الماضي عنه عمر 73 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وظلا على وفاق ومحبة لمدة 21 عاما هي عمر زواجهما.

ويشار أن سيلين ديون تتبع تقليدا بعد وفاة زوجها، وهو أنها صنعت قالبا على يده مصنوع من الذهب، لكي تشعر أنها تلمس يده قبل صعودها مباشرة على المسرح في كل حفل تحييه، حيث يشار أن زوجها هو من اكتشفها فنيا وهي في الـ 12 من عمرها، عندما أرسلت له شريط تسجيل لصوتها وآمن بموهبتها.

ومن جانب أخر، عرضت النجمة الأمريكية الكندية الأصل سيلين ديون قصرها المنيف في مونتريال في كندا للبيع بمبلغ 25 مليون دولار كندي، مما يجعله الأعلى سعرًا على الإطلاق في مونتريال.

يذكر أن هذا القصر أشرفت على بنائه سيلين وزوجها الراحل رينيه أنجيليل على مساحة 2000 متر وشيد على جزيرة “جانيون” الخاصة في كييبيك وهو مزود بغرف نوم وحمامات عديدة وصالات للطعام متعددة، وصالة للألعاب وحمام للسباحة ومهبط للطائرات العمودية.

Tags

مواضيع ذات صلة