ماذا فعلت دنيا بطمه في عيد ميلادها عرضها للانتقادات؟

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمه لانتقادات حادة من متابعيها وجمهورها على “انستغرام”، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها بطريقة وصفت بأنه مبالغ فيها، حيث احتفلت مع زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك وأصدقائها وأفراد عائلتها في حفل ضخم أعده لها زوجها.

وارتدت دنيا خلال الحفل قفطانا مغربيا وتاجا على رأسها، وزفت بزفة مغربية مميزة لفتت انتباه متابيعها وتم انتقادها بشكل كبير، معتبرين انها تبالغ في الاحتفال بعيدها.

نشرت المطربة المغربية دنيا بطمة، مقطع فيديو تستعرض فيه أحد فساتينها الأخيرة على صفحتها على إنستغرام ، كما ظهرت من خلال الفيديو وكأنها تتوعد أعدائها وخصومها بالضرب والتحطيم في حالة ما آثاروا غضبها، وهو ما يشير إلى أنها دخلت في حرب كلامية جديدة مع أحد خصومها دون أن تحدد هذه المرة من منهم المقصود.

وكتبت بطمة “احنا لمغاربة لحرار مللي كيطلع لينا شي واحد الدم، كنديرو ليه بصباعنا فحال آخر لقطه فالفيديو كا ولا ماكا”، وتابعت رسالتها للأشخاص الذين لا يفهمون اللهجة المغربية “يلي مسويين روحهم ما يفهمون مغربي لكم الترجمة، احنا المغاربة الأصليين والصجيين لمن أحد يدوس لنا على طرف نساوي فيه نفس آخر حركة في الفيديو نعرفه قدره بس بنظرة وبحركة من أصابعنا العب مع قدك لا تلعب معاي تراني مغربي على فكرة، واهيا ناري”.

ووجهت بطمة شكرها لأصدقائها الذين يساندوها “شكر كبير لاصدقائي المبدعين، أي من تعدو مرحلة الإبداع حتى اصبح لديهم اعداء ومنافسين وهذه ضريبة النجاح الحقيقي”.

واختارت بطمة نشر بعض الأمثال الخليجية التي تعتبر هي الأخرى رسالة لخصموها “يضحكني يللي من كثر همه وغمه وحسده صار يشوف الإبداع ويضحكه، يضحكني من اشتغله كم خدعه سينمائية ويسميها وصول للنجومية وعلى منو يضحك ترا على نفسه، يضحكني يلي مسكين حس روحه وصل للقمه وهو بعده على الحفه ما يدري أنه عقب كم يوم راح ينشال ويجي أحد مكانه”.

وختمت هجومها بـ “امشي على الأرض مثل الناس يا فلان، ترا ما طار طير إلا وفيوم وقع وصار فخبر كان وبكى على حظه، إهداء يدل دربه… “، ولم تحدد في الاخير الشخص المقصود بهجومها. 

 

يا عييييد عمري. …وابتسامة شففففاتي ?? #المغرب_مغربنا زوجي الغالي @mmohdalturk ❤ قد ما اتكلم ما اقدر اعبر لك عن كثر حبي لك اشكرك على هذا الحفل الأكثر من رائع الله لا يحرمني منك ?? كانت اطلالة مغربية من اروع ما يكون بالإضافة إلى الزفة المغربية وفرقة مغربية إبداع من دار التصميم المغربي @lalaalarousa ? المكياج والشعر ابداع المتميز و الغالي @m_alshaddakh ? أحبابي#بطماويييين #احبكم?❤️ شكرا لكم جميعا…❤#سفيرة_القفطان_المغربي #بطماويين ?

A video posted by ? حبيبة البطماويين دنيا بطمة ? (@dunia_batma) on


 

?????????????#سنة_حلوة_يا_جميل الله يفرحكم البنات??#سفيرة_القفطان_المغربي

A video posted by ? حبيبة البطماويين دنيا بطمة ? (@dunia_batma) on

Tags

مواضيع ذات صلة