ماذا طلبت نجوى كرم من جمهورها في عيد ميلادها الخمسين؟

أطلقت الفنانة نجوى كرم حملة عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تضم مقطع مصور لشرح طريقة جديدة لمعايدتها من الجمهور بمناسبة عيد ميلادها الخمسين الموافق 26 فبراير الجاري، حيث طلبت منهم الاشتراك في قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب.

ويشير موقع “مشاهير” أن المقطع المصور أكد أن احتفال نجوى كرم بعيد ميلادها هذا العام، لن يكون كالأعوام السابقة، والمطلوب من كل راغب بالمشاركة في الاحتفال تصوير المعايدة بالفيديو وأمام خلفية بيضاء بحيث لا تتجاوز مدة المقطع 15 ثانية، على أن يكون الهاتف بالوضع الأفقي.

كما طالبت كرم أن تُرسل المقاطع قبل 20 فبراير الجاري، وستتولى نجوى نشر أفضل المقاطع على حسابها بموقع إنستقرام، كما ستنشر ردود فعلها على الفيديوهات المرسلة عبر مقطع احتفالي بقناتها على اليوتيوب.

ومن جهة أخرى، احتفلت نجوى كرم بعيد الحبّ مع مجموعة من الأصدقاء المقربين وأفراد عائلتها، في منزلها في بيروت، بعشاء أقامته وسط أجواء احتفالية معبّرة عن المناسبة بديكورها الخاص .

وكان اللافت أن نجوى هي التي أعدّت الطعام بنفسها، لا سيما الحلويات، إذ أشارت إلى حلوى البسكويت بالشوكولاتة، التي حضرتها على السناب شات الخاصّ بها، وكان من ضيوف عشاء نجوى كرم الملحّن وسام الأمير وزوجته، وبعض الموسيقيين والملحنين وأفراد عائلتها ووالدتها، وحرصت نجوى على الاهتمام بهم شخصياً، وغنّت مع وسام الأمير، في أجواء وصفت بالـ “حبيّة ” بامتياز.

Tags

مواضيع ذات صلة