مادلين مطر تشن هجوم على الوسط الفني اللبناني

شنت الفنانة مادلين مطر هجوما شرسا على الوسط الفني في لبنان، حيث أكدت مؤكدة أن أهل الفن خذلوها بالتأكيد، وقالت “أنا ما شفت حدا بعزاء أمي”، وحتى أقل واجبات الحزن لم يقم بها الوسط الفني، أنا كنت بحاجة لوقفة الآخرين إلى جانبي وكل شخص أتى إلى العزاء لمؤازرتي أتذكره تماما”.

وتابعت مادلين: “كما ما حدث جعلني أقول “شو هالوسط السيئ”، فحتى واجبات الحزن لم يقم بها الفنانون رغم أني صاحبة واجب مع الجميع، مع الاسف لم يبادلني الكثيرون ما قمت به وقد قررت من الان فصاعدا أن اعتمد مبدأ المعاملة بالمثل”.

واضافت: “ثمة نجوم كنت السباقة والوحيدة في الوقوف إلى جانبهم لكنهم لم يبادلوني المعاملة، إحدى النجمات اللبنانيات اتصلت بي للاعتذار لكونها لم تتمكن من تقديم واجب العزاء وقالت انها في الخارج وستزورني فور عودتها إلى بيروت وحتى اليوم ما شفتها”.

ومن جهة أخرى، تمنت الفنانة اللبنانية مادلين مطر أن تعود يوماً لطفولتها، واستعادت ذكرياتها من هذه المرحلة بصور شاركتها مع متابعيها معبرة عن حنينها للطفولة بكلمات مؤثرة كتبت فيها: “اليوم احبتي احببت ان اهديكم إحدى صوري عندما كنت طفلة.. ليتني أعود طفلة فتكون أكبر همومي لعبتي…

ليتني أعود طفلة فتكون أعظم ذنوبي شقاوتي.. ليتني أعود طفلة فتكون أجمل تعابيري ضحكتي..

ليتني أعود طفلة فتكون أصدق أحاسيسي بسمتي… ليتني أعود طفلة فتكون أكبر أحزاني دمعتي…”.

ومن أبرز اللقطات الطريفة التي نشرتها مادلين، صورة ظهرت فيها تلعب بهاتف أحمر في طفولتها، يشبه إلى حد كبير الهاتف الذي ظهرت به الفنانة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث كتبت المطربة معلقة على الصورة: “الهاتف الاحمر ما زال لعبتي المفضلة! وما زال يرافقني حتى الان!..”.

Tags

مواضيع ذات صلة