ماجد المهندس ينشر صور كواليس الأوبريت الوطني عظيم الحزم

حرص الفنان ماجد المهندس على مشاركة جمهوره بنشر صورا جديدة له من كواليس تصوير فيديو كليب الأوبريت الوطني بعنوان “عظيم الحزم”، الذي سيجمعه بفنان العرب ?محمد عبده والفنان ‏عبدالمجيد عبدلله والفنان ‏فهد الكبيسى، عبر حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”.

ويشير موقع “مشاهير” أن هذا العمل الفني الضخم هو من كلمات الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، ألحان وتوزيع? وليد فايد، إخراج أدهم عبد الوهاب وإنتاج شركة روتانا وسيتمّ طرحه في الأسواق العربية قريباً وعبر قنوات النجوم الخليجيين الخاصة على موقع “يوتيوب” الشهير.

ومن جانب اخر، أطلق الشاعر الغنائي السعودي عبد اللطيف آل شيخ مسابقة للمواهب الشابة جائزتها هاتف “آي فون”، وذلك خلال حسابه الرسمي على موقع Instgram.

ونشر عبد اللطيف آل شيخ وسم #غني_وحشتيني والتي طلب فيه من المواهب الشابة غناء مقطع لا يقل عن 30 ثانية من أغنية ماجد المهندس والتي قام بكتابة كلماتها ،وحدد الجائزة للأربعة الأوائل.

وقد حققت أغنية “وحشتيني” للمطرب العراقي ماجد المهندس، أكثر من مليوني مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” بموقع “يوتيوب”، بعد 10 أيام من طرحها.

وأبدى “المهندس” سعادته بنجاح أغنيته الجديدة، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، بصورة تكشف عدد مشاهدات الأغنية عبر “يوتيوب”.

“وحشتيني” من كلمات الشاعر الكبير عبد اللطيف آل الشيخ، ومن ألحان مصطفى جاد، وتوزيع أسامة سامي.

Tags

مواضيع ذات صلة