ليوناردو دي كابريو يفوز بجوائز البافتا 

استحوذ فيلم ” The Revenant” على عدد كبير من الجوائز في حفل توزيع جوائز ” BAFTA”، حيث استطاع أن يحصل خمس جوائز ” BAFTA” في هذا العام منها جائزة أفضل مخرج والتي حصل عليها مخرج الفيلم أليخاندرو غونزاليز إيناريتو وجائزة أفضل ممثل والتي حصل عليها بطل الفيلم ليوناردو دي كابريو.

أيضا فيلم ” Mad Max: Fury Road” للمخرج جورج ميلر حصد هو الآخر عدد لا بأس به من الجوائز في حفل توزيع جوائز ” BAFTA” في هذا العام حيث حصل الفيلم على أربع جوائز ” BAFTA” تشمل جائزة أفضل تصميم للملابس، جائزة أفضل مكياج وشعر، جائزة أفضل تصميم إنتاج، جائزة أفضل مونتاج.

الممثل ليوناردو دي كابريو تسلم جائزة ” BAFTA” لأفضل ممثل لعام 2016 عن دوره في فيلم ” The Revenant” وهي المرة الأولى التي يحصل فيها دي كابريو على هذه الجائزة بعد أن ترشح لها من قبل 4 مرات، ولقد قام الممثل توم كروز بتسليمه الجائزة.

دي كابريو شكر في كلمته بعد تسلم الجائزة الممثل توم هاردي وهو شريكه في بطولة الفيلم ووصفه في كلمته بأنه: “شخص شديد الإخلاص والولاء ليس فقط كزميل عمل وإنما كصديق أيضا”.

المخرج أليخاندرو غونزاليز إيناريتو فاز في هذا العام بجائزة ” BAFTA” لأفضل مخرج عن فيلم ” The Revenant” وجاء ذلك بعد ترشحه لهذه الجائزة 3 مرات من قبل، ولقد فازت الممثلة بري لارسون بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم ” Room” ولكنها لم تتواجد في الحفل لتسلم الجائزة بسبب ارتباطها بتصوير عمل فني جديد.

الممثل مارك رايلانس كان أيضا من ضمن فازوا هذا العام حيث حصل على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم ” Bridge of Spies”، وكذلك الممثلة كيت وينسلت التي فازت بجائزة ” أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم ” Steve Jobs”.

Tags

مواضيع ذات صلة