لينا قيشاوي تعود للعمل التلفزيوني رغم رفض محمد عساف..!

أعلن النجم الفلسطيني محمد عساف انفصاله نهائياً عن خطيبته الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، ولكن سبقته الإعلامية لينا قيشاوي بنشر صورة عبر تطبيق “انستغرام”، أثارت التساؤلات عن احتمال فسخ خطوبة الثنائي. 

ويشير موقع “”مشاهير” أن الصورة تظهر قيشاوي وبين يديها بطاقة برنامجها التلفزيوني “الله يصبحكم بالخير” تخبر فيها عن عودتها للعمل من جديد، هذه البطاقة أثارت الشك لدى الجمهور لأنه سبق لعساف أن أعلن رغبته بابتعاد زوجته المستقبلية عن الإعلام والعمل التلفزيوني.

كما علّقت لينا على الموضوع قائلة: “الصفعة التي لا نتعلم منها، نستحقها مجدداً”.

ومن جهة أخرى، افتتح الفنان محمد عساف في مدينة صيدا جنوب لبنان عرض فيلم “يا طير الطاير” المستوحى من سيرة حياته، ومن إخراج هاني أبو أسعد، والحائز على جائزة أوسكار أفضل فيلم غير ناطق بالإنكليزية، وذلك في “غراند سينما” في مركز The Spot التجاري، بحضور عسّاف وفاعليات اجتماعية وإعلامية.

الفيلم مقتبس من قصة حياة محمد عساف وهو يتحدث عن معاناة الإنسان الفلسطيني، لأن معاناة الشعب الفلسطيني كبيرة في ظل الاحتلال والظروف السياسية الصعبة التي تؤدي إلى صعوبة في تحقيق الأحلام، لكن من خلال الفيلم نجد أن العزيمة والإصرار هي الطريق لتحقيق الطموح، وهذا ما حصل معه عندما ركض وراء حلمه واستطاع أن يصل بالإصرار والأمل، وتحدي قساوة الظروف.

Tags

مواضيع ذات صلة