“ليلي كولينز” وكيف اختارت مجوهراتها على مر السنين

تعتبر المجوهرات والاكسسوارات من اهم الاشياء لدى المراة والتي لا تستطيع الاستغناء عنها حيث تمنح اطلالاتها الكثير من السحر والتالق، وتظل المجوهرات محتفظة بجمالها ورونقها على مر العصور ولذلك فان المراة عندما تقوم باختيار احد قطع الاكسسوارات فانها تحاول جاهدة الحصول على قطع انيقة وثمينة بحيث لاتفقد بريقها ورونقها مع الوقت.

وتعتبر مجوهرات النجمات هي اكثر قطع الاكسسوارات اناقة ورقي حيث تراعي النجمات انهن سيظهرن بها على الشاشات وامام المعجبين ولذلك يجب ان تكون قطع مناسبة جدا ومتناسقة مع اطلاتهن، واليوم سوف نلقي نظرة على اطلالات احدى النجمات وهي النجمة “ليلي كولينز” Lily Collins لنتعرف على مختاراتها من المجوهرات وانواع احجارها الكريمة.

كانت مختارات “كولينز” متنوعة ما بين الاقراط، والخواتم بتصميماتها العصرية التي تتمتع بالكثير من الفخامة حيث وقعت اختياراتها على قطع من تصميم H. Stern، Chanel، Takat، وغيرهم، كان من بين المجوهرات ما جاء على شكل ورود، نجوم، وحيوانات حيث تم تطعيم مجوهراتها من الالماس، الياقوت الازرق، وغيرها من الاحجار الكريمة،يمكنك عزيزتي متابعة اطلالاتها معنا والقاء نظرة على مجوهراتها ومشاركتنا برايك.

Tags

مواضيع ذات صلة