“ليفل كيدز” تطلق مجموعة ملابس خاصة بفصل الصيف

نظم متجر “ليفل كيدز” (Level Kids) فعالية خاصة بأزياء الأطفال الصيفية بعد ظهر السبت 28 مايو بالتعاون مع المدوّنة الشهيرة كارن وازن.

وتميّز هذا الحدث بالأناقة والروعة وبحضور مجموعة من كبار المدعووين والشخصيات في المنطقة. ففي حين استعرضت مجموعة من الفتيان والفتيات أبزر الملابس الأساسية الخاصة بالعطلة الصيفية، تشاركت وازن مع الأمهات الحاضرات النصائح الخاصة بتوضيب حقائب السفر، مستعرضة الإطلالات الأربع الخاصة بصيحات موضة الموسم المقبل.

وكشف هذا العرض المصغّر للأزياء داخل المتجر أيضاً، النقاب عن الإطلالة الخاصة بملابس السفر المريحة والألعاب المسلية أثناء ركوب الطائرة، والأزياء الغنية بالألوان الزاهية الخاصة بالشاطئ، والفساتين الصيفية المزيّنة بطبعات الأزهار، وأثواب الفتيان المصنوعة من الكتان، بالإضافة إلى “الإطلالة البحرية” التي تتميز باللونين الأبيض والكحلي. 

كما أن أجواء المرح لم تتوقف عند هذا الحد، فقد استمتع الأطفال بمجموعة من النشاطات أيضاً، تنوعت ما بين الفنون والأشغال اليدوية وإضفاء طابعهم الشخصي على الحقائب التي يحملونها معهم. كما تضمّنت الأنشطة تزيين الكعكات الصغيرة المُحلات (كوكيز) التي قدُمت لهم في المناسبة بأنفسهم، بالإضافة إلى الـ”دونات”.

أضف إلى ذلك، تلوين شعرهم والرسم على وجوههم، كما حظيت الفتيات بشكل خاص بفرصة لتزيين أظافرهن. وفي موازاة ذلك، التُقطت الصور التذكارية التي تحفظ تلك الأوقات المرحة في الذاكرة.

Tags

مواضيع ذات صلة