ليدي جاجا تحصل على لقب “امرأة العام”

 حصلت المغنية الأمريكية ليدي جاجا، على لقب “امرأة العام”، حيث اختارتها مجلة Billboard الموسيقية، وعلقت جاجا: “سعيدة باختياري سيدة العام في 2015، لأنه العام الذي فعلت به ما أريد وليس محاولة مجاراة ما أعتقد أن الجميع يريدونه مني”.

ويشير موقع “مشاهير” أن جاجا اعترفت أنها فكرت خلال هذا العام في اعتزال النجومية تماما، فقالت: “في نهاية عام 2014، سألني خبير أزيائي: هل تريدين حتى أن تكون نجمة بعد الآن؟ نظرت إليه وقلت: أتعرف؟ لو أستطيع فقط إيقاف هذا القطار الآن، اليوم، سأفعل، لكني لا أستطيع”.

واعترفت جاجا أنها احتاجت لأخذ قسطا من الراحة لكي تكتشف نوع الفنانة الذي تود تقديمه، فقالت: “لا يمكنك بيع روحك بعد أن تصنعها، خطأ كبير أن تسعى وراء المال وتحاول البقاء على القمة، أعتقد أن هذا ما يريد الجميع أن أفعله، لكني فتاة مختلفة”.

كما كشفت جاجا عن الخاطرة التي طاردتها أثناء العزف على البيانو ومنعتها من التأليف، قائلة: “أبدأ العزف والغناء، فيجول في خاطري: أنت موهوبة حقا أكثر من هذه الحماقة، صوتك رائع، يا لها من أحبال صوتية جميلة، هذه الكلمات رائعة. لماذا تدعين هؤلاء يسحبونك للقاع”؟

وتابعت: “لماذا أصبحت إنسان آلي يتبع صيحات الموضة؟ هل أن أكون فنانة فقط غير كافِ؟ هل الموهبة هي الشيء المرجو؟ أعتقد أنها كذلك بالنسبة لأديل، أعتقد أنها كذلك بالنسبة لبرونو مارس”.

هذا وظهرت النجمة ليدي حاجا مؤخرا في حفل توزيع جوائز British Fashion Awards 2015 في لندن، وتألقت البالغة من العمر 29 عاماً بفستانها الأحمر من Tom Ford.

 

Tags

مواضيع ذات صلة